رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كريم بنزيمه: التعادل أمام أتلتيكو مدريد يعيد لنا الثقة


قال مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما اليوم إن تعادل فريقه بهدف لمثله أمام أتلتيكو في دربي العاصمة الإسبانية بملعب فيسنتي كالديرون “مفيد لأنه يعيد الثقة” للملكي، الذي كان قد خسر على نفس الملعب الموسم الماضي 0-4 بالليجا.

وصرح بنزيما عقب اللقاء “نعلم أنه إذا تراجعنا للخلف أمام هذا المنافس فسيكون الأمر صعبا للغاية، وهذا ما حدث في الشوط الثاني، لم نسجل فيه أهدافا لكن النتيجة جيدة أمام أتلتيكو مدريد لأننا نتذكر خسارتنا 0-4 العام الماضي. التعادل 1-1 جيد لنا لنستعيد الثقة”.

وأكد المهاجم الفرنسي صاحب هدف الريال في المباراة أنه “من الصعب دائما” اللعب أمام الخطط التي يضعها دييجو سيميوني في أتلتيكو مدريد.

وعن تبديله في كل مباراة من قبل المدرب رافا بينيتيز الأمر الذي أثار غضبه في مباراة مالمو السويدي بدوري الأبطال، لكنه سيطر عليه اليوم في الكالديرون، قال “المدرب يحق له هذا، أنا في الملعب لمساعدة زملائي، وأنا لست قلقا بل سأواصل العمل كي لا يخرجني من الملعب. اليوم قام بهذا التبديل بسبب النتيجة ولأنه كان يبحث عن تدعيم الدفاع”.

وأصبح رصيد ريال مدريد بهذا التعادل 15 نقطة ليرتقي للمركز الثاني بفارق نقطة خلف فياريال الأول، ومتفوقا بفارق الأهداف عن كل من سيلتا فيجو وبرشلونة، فيما أصبح رصيد الأتلتي 13 نقطة في المركز الخامس، لتشتغل المنافسة على صدارة الليجا.