رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الإصابة تبكي أجويرو مع الأرجنتين


تلقى النجم الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، إصابة جديدة في مباراة منتخب بلاده الأرجنتين ونظيره الأكوادوري، ضمن تصفيات امريكا اللاتينية المؤهلة لكأس العالم، والتي خسرها المنتخب الأرجنتيني بثنائية مقابل لا شيء.

وسلطت صحيفة "مترو" الإنجليزية في عددها الجمعة على مدى خطورة الإصابة، حيث أكدت أن النجم الأرجنتيني كان قد غادر اللقاء في الدقيقة 22 بعد أن أمسك ركبته وبدى عليه علامات الحسرة.

وكان أجويرو قد عاد من الإصابة قبل أيام قليلة، حيث سجل خماسية أمام نيوكاسل رفقة ناديه مانشستر سيتي في المباراة التي إنتهت بسداسية مقابل هدف، والتي حملت طعم الصدارة.

وأكد نيكولاس أوتاميندي ما تحدث عنه الصحيفة، حيث أكد أن زميله بكى بحرقة في غرفة الملابس، وقال: "كان يلعب أغويرو بأريحية تامة طوال دقائق لعبه قبل أن يصاب، لقد بكى كثيرا في غرفة تغيير الملابس".

قبل أن يخرج مانشستر سيتي في بيان رسمي عبر شبكة التواصل الإجتماعي تويتر، ويقول: "أمسك أجويرو قدمه اليسرى من جهة الأوتار في سباق على الكرة أمام الإكوادور"، في تشخيص أولي لاصابة نجم التانجو.

وقال مارتينو مدرب الأرجنتين للصحفيين بعد الهزيمة أمام الإكوادور: "يعاني أغويرو من مشكلة تعرض لها في أخر مباراة خاضها مع سيتي بعد أن لعب جيدا لمدة 65 دقيقة".

وأضاف المدرب قوله: "اعتنينا به خلال الأسبوع الحالي وكان يتحرك جيدا وبكل ارتياح لكنه شعر بتأثير الإصابة بعد ذلك وللأسف فانه سيغيب عن التشكيلة".

وبهذه الإصابة تصبح مشاركة أجويرو ضمن المنتخب الأرجنتيني أمام البارغواي أمرا صعبا إن لم يكن مستحيلا، نظرا لرد فعل اللاعب والجهاز الطبي.

يذكر أن كارلوس تيفيز الذي حل بديلا لنجم مانشستر سيتي لم يقدم الاضافة المرجوة، ليخرج الفريق خاسرا بثنائية، عدا عن إنضمام نجم جديد من الفريق نحو دكة الإصابات بعد ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.