رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كومباني جاهز لخوض اللقاء الاخير مع بلجيكا في تصفيات اليورو


أصبح فينسن كومباني لائقا للعب مع منتخب بلجيكا في الجولة الأخيرة من تصفيات بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم، أمام الكيان الصهيوني، الثلاثاء رغم تحفظات مدربه في مانشستر سيتي مانويل بليغريني.

وقال مارك فيلموتس مدرب بلجيكا للصحفيين الأحد: "شارك فينسن كومباني في المران بشكل كامل ودون مشاكل، أتوقع أن يكون جاهزا لخوض المباراة، عمل بجدية في المران ويعرف حالته جيدا".

وكان مانشستر سيتي انتقد استدعاء كومباني لخوض مباراتي بلجيكا أمام أندورا والكيان الصهيوني، وفازت بلجيكا 4-1 على أندورا السبت.

وقال بليغريني إن مدافعه كومباني (29 عاما) ليس لائقا للعب بعدما منعته إصابة في الساق من خوض آخر خمس مباريات لفريقه منذ الخسارة أمام يوفنتوس في دوري الأبطال في 15 سبتمبر الماضي.

وقال فيلموتس: "لم يحدث اتصالات بيني وبين مانشستر سيتي بشكل شخصي لكن النادي على علم باستمرار بآخر تطورات حالته، أعتقد أنه سيكون من الجيد لمانشستر سيتي أن يشارك كومباني لبعض الوقت".

وضمنت بلجيكا التأهل لبطولة أوروبا 2016، لكنها تستطيع أن تقفز لصدارة التصنيف العالمي للاتحاد الدولي (الفيفا) إذا فازت على الكيان الصهيوني في لقاء من المتوقع أن يقام في أجواء احتفالية في بروكسل.