رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيميوني: اتلتيكو مدريد بحاجة الى التحسن


اعترف دييجو سيميوني المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد الاسباني لكرة القدم، السبت بأن فريقه في حاجة "للتحسن" وهو الأمر الذي "يعتمد في المقام الأول" عليه هو نفسه وعلى "اختياراته" ثم اللاعبين.

وفي مؤتمر صحفي عقب تدريبات "الروخيبلانكوس" استعدادا لمواجهة ريال سوسييداد الأحد بالجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال سيميوني: "أعتقد إننا في حالة جيدة، من الهام مواصلة التطور ونحن في حاجة للتحسن وهذا يعتمد في المقام الأول علي وعلى اختياراتي للاعبين ثم اللاعبين الذين يعكسون ذلك على الملعب".

ومن مظاهر التحسينات هي تعافي كوكي ريسوريكسيون ومشاركته المرتقبة بمواجهة ريال سوسييداد بعد غيابه أربع مباريات لإصابة عضلية، وعن ذلك قال الأرجنتيني إنه: "في حالة جيدة يملؤه الحماس والرغبة في اللعب وغدا سوف سيبدأ في ذلك، وبالنسبة لنا هو لاعب هام للغاية".

وأضاف أن: "يمكنه اللعب بمراكز مختلفة فهو الرابط بين الهجوم والدفاع والوسط ويمنحنا امكانيات تكتيكية وفنية يقوم بها لاعب حاسم".

وأشار سيميوني إلى أن: "كوكي يتطور وينضج كشخص وكلاعب، وبكل تأكيد كل يوم سيتحسن، وهذا ما يعجبني".

وعن تشكيلة مباراة الاحد لم يكشف المدرب الأرجنتيني تفاصيل واضحة قائلا: "نحن في انتظار غدا لنرى كيف سنشعر جميعا، ليس مؤكدا مشاركة من ظلوا هنا 15 يوما، لأنهم نظريا تدربوا بشكل أفضل وسوف يلعبون أفضل، ولكن هناك حقيقة أخرى وهي أن العائدين من الخارج بعد المشاركة مع منتخباتهم فازوا وسجلوا أهدافا وكانوا ينافسون".

وأضاف: "جاكسون مارتينيز لم يلعب (مع منتخبه الكولومبي بالمباراتين الأخيرتين) ومن المحتمل أن يكون لديه الحماس للعب وتحقيق الفوز، إذن فالأمر كله نسبي".

وتدرب "الروخيبلانكوس" السبت بتشكيلة ضمت كلا من: جان أوبلاك في حراسة المرمى، وخوانفران توريس، وخوسيه ماريا خيمينيز، ودييجو جودين، وفيليبي لويس في الدفاع، وأنخيل كوريا وجابي فيرنانديز، وتياجو مينيدش وكوكي في خط الوسط وأنطوان جريزمان، وجاكسون مارتينيز في الهجوم.

ويحتل أتلتيكو مدريد حاليا المركز الخامس بـ13 نقطة في الليجا مبتعدا بثلاث نقاط عن فياريال المتصدر.