رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاخبار السارة تتوالى على ريال مدريد قبل مواجهة سان جيرمان

ريال مدريد يعود إلى
ريال مدريد يعود إلى إسبانيا مستبشرا بإبتسامة رونالدو

زفت وسائل الاعلام الاسبانية خبرا سارا لجماهير ريال مدريد الاسباني فيما يتعلق بمشاركة المدافع سيرجيو راموس في المباراة المقبلة امام باريس سان جيرمان الفرنسي بدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

واكدت صحيفة (ماركا) الاسبانية الاثنين أن المدرب الاسباني رافييل بينيتيز فضل اراحة "المحارب" راموس امام ليفانتي خوفا من تعرضه لأي انتكاسة قد تغيبه عن موقعة النادي الباريسي الاربعاء على ملعب (حديقة الامراء)، حيث عانى راموس من اصابة في الكتف الايسر، الامر الذي هدد مشاركته مع النادي الملكي خاصة بعدما تجددت اصابته عقب اعتماد بينيتيز عليه اساسيا في الديربي امام اتلتيكو وكذلك الحال مع منتخب اللاروخا.

واشارت الصحيفة الموالية لريال مدريد أيضا، أن الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، الذي تعرض لاصابة عضلية مع منتخب بلاده كرواتيا في التصفيات الاوروبية المؤهلة ليورو 2016 بفرنسا، سيكون اساسيا امام النادي الباريسي إذا لم يتعرض لأي انتكاسة خلال التدريبات في اليومين المقبلين.

كما يقوم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة بجهد كبير من أجل التعافي سريعا من الإصابة العضلية التي ألمت به للحاق بمباراة الميرينغي أمام باريس سان جيرمان، حيث أكد بنزيمة في تصريحات لصحيفة (جورنال دو ديمانش) بأنه يبذل كل ما يمكنه للحاق بمباراة الأربعاء في باريس، دون استعجاله التعافي.

وتجدر الاشارة أن ريال مدريد يحتل صدارة المجموعة الاولى بالتشامبينز ليج بعد فوزه في اول مباراتين امام شاختار دونيستك الاوكراني (4-صفر) ومالمو السويدي (2- صفر) بفارق الاهداف عن سان جيرمان صاحب المركز الثاني.