رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مانشستر سيتي يريد تجنب المزيد من الاصابات أمام اشبيلية

مانشيستر سيتي
مانشيستر سيتي

سيرغب مانشستر سيتي الانجليزي في تجنب المزيد من الاصابات عندما يستضيف اشبيلية الاسباني، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء، مع اقتراب أسبوع حافل للفريق.

وبعد أربعة أيام من لقاء اشبيلية سيلعب سيتي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز مع مضيفه وجاره مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث.

ويفتقد سيتي بالفعل جهود هدافه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي سجل ستة أهداف في مباراتين من بينها خمسة أهداف في 20 دقيقة أمام نيوكاسل يونايتد، قبل أن يعاني من اصابة في عضلات الفخذ الخلفية أثناء وجوده مع منتخب بلاده.

كما عانى صانع اللعب الاسباني ديفيد سيلفا من اصابة أثناء وجوده مع منتخب بلاده وسيغيب عن لقاء الاربعاء.

ولم يشارك القائد فنسن كومباني في الفوز 5-1 على بورنموث المتواضع السبت الماضي، بسبب عدم اكتمال لياقته كما عانى صانع اللعب الفرنسي سمير نصري من اصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال تلك المباراة.

وقال مانويل بليجريني مدرب سيتي للصحفيين "أفضل اللعب بأجويرو وسيلفا" لكنه أعرب عن "سعادته البالغة" بأداء ثلاثي خط الوسط، المكون من رحيم سترلينج وويلفريد بوني وكيفن دي بروين.

ويملك سيتي ثلاث نقاط بالتساوي مع اشبيلية في المجموعة الرابعة بعد الهزيمة أمام يوفنتوس الايطالي والفوز على بروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

وسيستعيد خيسوس نافاس جناح سيتي ذكريات فترته السابقة مع اشبيلية والذي خاض معه ما يقرب من 400 مباراة.

وفاز نافاس مرتين بكأس الاتحاد الأوروبي وبكأس السوبر الأوروبية مرة واحدة وبكأس ملك اسبانيا مرتين مع اشبيلية قبل الانضمام لسيتي في 2013.

واستمرت البداية المهتزة لاشبيلية في الدوري الاسباني السبت الماضي، عندما حول بطل الدوري الأوروبي تأخره ليتعادل 1-1 على ملعب ايبار المتواضع.

ويحتل اشبيلية المركز 12 بعد مرور ثماني جولات من المسابقة المحلية، بعدما حقق انتصارين فقط لكنه فاز 2-1 على برشلونة بطل أوروبا واسبانيا في وقت سابق هذا الشهر.

وقال سيرجيو ريكو حارس اشبيلية بعد لقاء ايبار: "التعادل جعلنا نشعر بمرارة لكن الجانب الايجابي هو حصولنا على نقاط للمباراة الثالثة على التوالي".

وأضاف: "هذا سيسمح لنا بمواصلة التطور كفريق، رغم أنه لا تزال هناك بعض الأمور التي تحتاج للتحسن".