رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

راموس: سعداء بالنتيجة ولسنا في صدد اختلاق الأعذار

راموس
راموس

أعرب سيرجيو راموس، قائد ومدافع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن قناعته بالنقطة التي خرج بها فريقه من ملعب حديقة الأمراء معقل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الأربعاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتحدث راموس لوسائل الإعلام بعد نهاية المباراة، مؤكداً أنَّ مواجهة خصم صعب مثل باريس سان جيرمان على أرضه وبين جماهيره وفي ظل غيابات الفريق المدريدي والخروج بنقطة يعتبر أمر يدعو للسعادة .

وصرَّح اللاعب حول المباراة وقال: "لقد كانت مباراة صعبة جداً أمام خصم صعب، لكن دعونا نأخذ النتيجة بشكل إيجابي، علينا أن نكون سعداء وفقاً للظروف التي جاءت بها المباراة نحن قمنا بعمل جيد".

وأضاف: "ما افتقدناه حقاً اليوم هو الفاعلية أمام المرمى، لكن مثل هذه التفاصيل الصغيرة تحدث في مباريات عديدة لهذا أنا سعيد بالنتيجة".

وحول طاعون الإصابات التي يعاني منها الفريق قال راموس: "يجب علينا أن نتطلع للمضي قدماً دون إيجاد الأعذار، لدينا تشكيلة كبيرة من اللاعبين وبينهم شباب يطمح لأن يأخذ الفرصة ويعطي في الملعب واليوم رأينا لاعبين مثل خيسي الذين يستحقون مزيداً من الدقائق في الملعب".

وكان ريال مدريد خرج بتعادل سلبي من زيارته لملعب باريس سان جيرمان الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات في المسابقة الأوروبية.