رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب ايفرتون يشيد بتألق الأرسنال على جميع الجبهات

مارتينيز
مارتينيز

يقول روبرتو مارتينيز مدرب ايفرتون إنه لا يتوقع أن يتأثر أداء أرسنال بمسيرته في دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف فريقه في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم السبت.

وسيلتقي ايفرتون، الذي خسر على أرضه 3-صفر أمام مانشستر يونايتد في الجولة المحلية الماضية مع أرسنال، الذي فاز بخمس من أخر 6 مباريات خاضها على مستوى الدوري الانجليزي، والذي يحتل المركز الثاني في الترتيب متخلفا بفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي المتصدر.

واعترف مارتينيز بأن فريقه الذي يحتل المركز التاسع بين فرق الدوري الانجليزي العشرين برصيد 13 نقطة عادة ما يواجه مهمة صعبة في مواجهة النادي اللندني الذي فاز 3-صفر على بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في دوري الأبطال الثلاثاء الماضي.

وقال مارتينيز للصحفيين: "لا أتوقع أن يتأثر فريق صاحب خبرة كبيرة مثل أرسنال بمباراته السابقة.. لا أتوقع أن يكون لمباراة دوري الأبطال أي تأثير سلبي على أرسنال.. لديه ما يكفي من اللاعبين للعثور على العناصر البديلة القادرة على اللعب".

وفاز ايفرتون مرة واحدة فقط على ارسنال خلال 17 محاولة لكن مع اقتراب اكتمال شفاء لاعبيه توم كليفرلي وستيفن بينار وبرايان اوفيدو فان المدرب الاسباني يأمل أن تكون أمام فريقه فرصة للحصول على النقاط الثلاث هذه المرة.

وقال مارتينيز: "من وجهة نظر طبية يمكنني القول إنه (كليفرلي) سيكون جاهزا بنسبة 100 في المئة، المحاولة تنصب بصورة أكبر على عودته للياقة المباريات.. الإصابات كانت تمثل تحديا بالنسبة لنا وكان علينا إيجاد الحلول".

وأضاف مارتينيز قوله: "..هذه فترة في غاية الأهمية بالنسبة لنا.. في مواجهة أرسنال نحن لا نقدم في العادة أداء جيدا".