رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كومباني غير نادم على المشاركة مع بلجيكا رغم رفض بيليجريني

كومبانى
كومبانى

قال فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إنه غير نادم على اللعب مع منتخب بلجيكا على عكس رغبة مدربه مانويل بيليجريني، ويتمنى ألا يؤثر ذلك بشكل سلبي على علاقته مع الرجل التشيلي.

وانضم كومباني لتشكيلة بلاده في وقت سابق من الشهر الحالي، للعب في تصفيات بطولة أوروبا 2016، أمام أندورا والكيان الصهيوني، رغم معاناته قبلها من إصابة في الساق أبعدته عن 5 مباريات مع سيتي.

وأوضح بيليغريني أن كومباني غير جاهز للعب مع بلاده ورغم جلوس اللاعب على مقاعد البدلاء أمام أندورا في العاشر من أكتوبر فإنه شارك أمام الكيان الصهيوني، بعدها بثلاثة أيام رغم أن اللقاء لم يكن مؤثرا بعدما ضمنت بلجيكا التأهل لبطولة أوروبا.

وبعد عودة كومباني إلى سيتي استبعده بليغريني من مواجهة بورنموث وأشبيلية قبل أن يشارك في التعادل بلا أهداف أمام مانشستر يونايتد في مباراة قمة، الأحد الماضي.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن كومباني قوله بخصوص الحديث المستمر عن اللعب مع ناديه ومنتخب بلاده: "في الوقت الحالي وبالنسبة للماضي والمستقبل دائما ما يمثل الأمر وضعا صعبا".

وأضاف: "هما فريقان مهما جدا ولكل منهما أهداف وطموحات مختلفة ومن الطبيعي حدوث مثل هذه الأشياء، لم أكن سألعب (أمام الكيان الصهيوني) إذا لم أكن جاهزا لكني محترف.. وتعاملت مع الأمر".

وأضاف: "تعاملت مع قراري ولم أواجه مشكلة، هذا أمر جيد وسأعمل بجدية دائما، دائما ما أكون إيجابيا للفريق، في هذا العمر (29 عاما) لست بحاجة إلى تفسيرات كثيرة (من المدرب)".

وفند كومباني تكهنات بشأن توتر العلاقة مع بليجريني الذي تعرض لأسئلة عما إذا كان استبعاد اللاعب يمثل عقوبة وقال: "العلاقة جيدة".