رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بلان: استحقينا نتيجة افضل امام ريال مدريد

لوران بلان
لوران بلان

أكد لوران بلان، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، أن الهدف الذي سجله ناتشو فرناندز لاعب ريال مدريد الإسباني في مرمى الـ(بي اس جي) في رابع جولات المجموعة الأولى، ببطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم يزيد من "احباط" الفريق، الذي استحق نتيجة أفضل.

وقال بلان، في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي انتهت لصالح الريال بهدف نظيف: "يبدو الهدف غريبا بالنسبة لي، وعندما أشاهده مجددا عبر شاشات التلفزيون سيكون أغرب، بعد تحليل اللعبة بصورة جيدة، نرى أنه كان بامكاننا منعه من دخول مرمانا، هدفهم يزيد من احباط الفريق. سنحت لهم فرص، ولكن في هذه الحالة كان من الممكن تجنب هذا الهدف".

وأشار إلى أن هدف ناتشو هو أكثر ما أثار استيائه في المباراة لأن الريال: "سجل هدفا من نصف فرصة .. لم تكن حقيقية".

وأوضح: "في مباراة كهذه، حتى وان لم ينجح المرء في تحقيق مراده، فلابد من التعامل معها بصورة ايجابية، سمعت الكثير من الأمور بعد مباراة الذهاب: أننا لم نكن على قدر المباراة، ربما يكون هذا صحيحا، ولكن اليوم أثبتنا أنه بالرغبة وتنظيم الصفوف بصورة جيدة وانضباط اللاعبين، يكون الوضع جيدا".

كما تحدث عن اصابة ماركو فيراتي، الذي اضطر المدرب لتغييره في الشوط الأول، حيث قال: "لا أعرف إذا ما كانت خطيرة سيخضع للفحوصات، لا تبدو لي خطيرة كما شعرنا في اللحظات الأولى، أتمنى أن يتمكن من العودة معنا، أتمنى ألا تكون خطيرة .. رأيته يخرج باكيا وأتمنى ألا تكون خطيرة، انه أمر مؤسف عدم تمكنه من خوض المباراة كاملة".

وأشار إلى أن الأرجنتيني أنخل دي ماريا تحسن إلى "مستوى رائع"، مبديا فخره بالأداء الهجومي للفريق.