رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مورينيو: كل ما يقال عن لاعبي تشيلسي هراء

مورينيو
مورينيو

رفض مدرب تشيلسي بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم جوزيه مورينيو والكابتن جون تيري الإدعاءات أن اللاعبين فقدوا الثقة في مدربهم خلال مؤتمر صحفي تحضيرا لمواجهة دينامو كييف ضمن دوري أبطال أوروبا.

تلقى فريق تشيلسي خسارة خلف خسارة هذا الموسم ومنصب المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو في خطر ولا يسمح له بخسارة إضافية ضد فريق دينامو كييف.

ويقف تشيلسي في المركز الثالث في المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا وعليه التغلب على الفريق الأوكراني كي يرتفع إلى المركز الثاني.

ولحسن حظ مورينيو طاقم لاعبيه جاهز بأكمله ما عدا حارس المرمى كورتوا المصاب.

وقال مورينيو: "أظن أن الإدعاءات تعيسة ومحزنة لأنك تتهم اللاعبين بعدم الأمانة. إذا اتهمتك بعدم الأمانة كصحفي فستنزعج وربما تأخذ إجراءات قانونية. أظن أن هذا السؤال يجب أن يوجه للاعبين".

واضاف: "العام 2014 قلت في مؤتمر صحفي ضمن دوري أبطال اوروبا إن يوماً ما في حياتي المهنية ستأتي النتائج وقلت ذلك أيضا بعد الفوز بالبطولة نفسها مع بورتو. أهتم بالخسارة بنفس الكرامة والصراحة التي حققت لي بطولة أوروبية. أخذني 11 عام منذ فوزي مع بورتو للوصول إلى هذا النوع من الخسارة فتعاملت مع ضغوط المباراة بشكل جيد".

وقال جون تيري: "أظن أنه من الصعب تحديد العناصر التي سببت الوضعية السيئة التي وجدنا أنفسنا فيها. المشكلة مشكلة جماعية، أرى أن أدائي وأداء الفريق بشكل عام سيء وعلينا تحمل المسؤولية. المسؤولية عند اللاعبين وليس المدرب علينا التحسن ورفع المعنويات".