رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فصل معلّق " نام " خلال تعليقه على مباراة الريال وسان جيرمان

الريال وسان جيرمان
الريال وسان جيرمان

اشارت وسائل الاعلام البريطانية أن احدى القنوات الرياضية الصينية قامت بطرد معلق مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، والتي فاز بها النادي الملكي بهدف نظيف سجله ناتشو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، بسبب تصرفه غير المهني اثناء اللقاء.

وقالت صحيفة (ميرور) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر السبت، أن المذيع الصيني لو دونج والذي يعمل في قناة (Le Tv) الصينية، طُرد من عمله بعدما غاب صوته عن التعليق لفترة طويلة، اعتقد البعض انها خلل تقني، قبل أن يتضح فيما بعد انها بسبب نوم المذيع، الذي غلبه النعاس رغم سخونة المباراة في الدقائق العشر الاخيرة.

وتأكد للمشاهدين نوم المعلق لو دونج بعدما اطرب المتسمّرين خلف الشاشات بصوت شخيره، وذلك بسبب فارق التوقيت بين أوروبا والصين، حيث أقيمت المباراة في ساعات الفجر الأولى بتوقيت العاصمة الصينية بكين، ورغم محاولات مساعد المعلق على تدارك الموقف، إلا أن دونج كان صوت "شخيره" عاليا.

وأعلنت القناة الصينية إثر تلك الفضيحة طرد المعلق من طاقمها، بينما اكد لو دونج أنه سيواصل العمل في المجال الذي عشقه منذ نعومة اظافره، في ظاهرة هي الاولى من نوعها في كبائن التعليق للاحداث الرياضية.