رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل المباراة .. تورينو × إنتر ميلان

تورينو × انتر
تورينو × انتر ميلان

يواجه انتر ميلان شريك الصدارة بـ24 نقطة اختبارا صعبا عندما يحل ضيفا على تورينو صاحب المركز 11 برصيد 15 نقطة، الذي خسر في الوقت القاتل 1 - 2 أمام جاره يوفنتوس الأسبوع الماضي، في الجولة 12 من الدوري الايطالي لكرة القدم .

ويمتلك انتر ميلان أقوى خط دفاع في المسابقة حتى الآن بعدما تلقت شباكه سبعة أهداف، ولكنه يعاني من بعض المشاكل في خط الهجوم بعدما اكتفى لاعبوه بتسجيل 11 هدفا فقط، وهو نصف عدد الأهداف التي سجلها فيورنتينا الذي يتقاسم معه الصدارة، فيما سجل روما 25 هدفا.

وخطف المدافع الكولومبي جييسون موريللو، الوافد الجديد لانتر ميلان، الأنظار إليه بعدما قدم أداء لافتا في المباريات الأخيرة، وهو ما جعله أحد العناصر الأساسية في دفاع الفريق.

وقال موريللو: "من الجيد أن يتحسن اداء الفريق تدريجيا، ولكننا بحاجة لمواصلة العمل الجاد لأن الطريق مازال طويلا".وتابع موريللو: "إننا نركز في لقائنا مع تورينو الآن، ستكون المباراة صعبة بطبيعة الحال لكننا سنبذل قصارى جهدنا".

ويعي انتر ميلان جيدا ان فوزه على المتصدر السابق للبطولة روما في الجولة الماضية بهدف نظيف يمنحه دفعة معنوية خلال مواجهة اليوم حيث يسعى للظفر بنقاط المباراة لمواصلة الصدارة أو الانفراد بها في حال تعثر شريكه فيورنتينا أمام مستضيفه سامبدوريا في أخر مباريات اليوم.

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة توريتنو لمواجهة اليوم مكونة من دانييل باديليل حراسة المرمى وسيزار بوفو وكميل جليي، اميليانو موريتي وبرونو بيريز للدفاع، وأفري أكوا وجوسيبي فيفيس ودانيلي باسيلي وكريستيان مولينارو لخط الوسط بالاضافة إلى كل من فابيو كوالياريلا وماكسي لوبيز في الهجوم.

أما تشكيلة انتر ميلان فمن المتوقع أن تتكون من إنتر ميلان: سمير هاندانوفيش لحراسة المرمى ودانيلو دي أمبروزيو وجواو ميراندا وجيسون موريلو ويوتو ناغاتومو للدفاع، ومارسيلو بروزوفيتش وجاري ميدل وفريدي جوارين وآدم لياييتش في خط الوسط وستيفان يوفيتيتش وايفان بيريسيتش للهجوم.