رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ريال مدريد.. إنتر .. سان جيرمان.. يوفي.. منافسة شرسة لضم هازارد

هازارد
هازارد

أكدت الصحافة البريطانية أن الجناح البلجيكي ايدين هازارد سينتقل من صفوف الفريق اللندني تشيلسي، في يناير المقبل.

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية إلى أن نادي إنتر ميلان الإيطالي والذي أصبح فريقا يملك المال بعد أن اشتراه الثري الإندونيسي توهير هو النادي الأقرب إلى ضمه.

روبرتو مانشيني مدرب إنتر الحالي ومدرب مانشستر ستي سابقا من أشد المعجبين بأداء الجوهرة البلجيكية، وتابعه كثيرا فترة تدريبه في إنجلترا، وهو اليوم يصر على جلبه مهما كان الثمن خصوصا وأن الفريق ينافس هذا الموسم على حصد الاسكوديتو البعيد عن النادي منذ فترة بعيدة.. وهو يرى ان البلجيكي هو الجوهرة الناقصة لإحرازه.

إنتر ميلان لن يكون وحيدا في محاولات ضم اللاعب البلجيكي، فيوفنتوس هو الآخر سيحاول وبكل قوة ضمه، السيدة العجو بعد أن تخلت عن بيرلو لم تجد صانع ألعاب يغطي ولو جزء يسير من الفجوة التي تركها المايسترو الإيطالي، في الصيف فشلت محاولات يوفنتوس لضم داركسلر رغم أن يوفنتوس كان قد عرض 30 مليون يورو وهو مبلغ لا يدفعه يوفي بسهولة، لكن اللاعب فضل الانتقال من شالكه إلى فولفسبورج الألماني أيضا.

أما باريس سان جيرمان فيرى في اللاعب المنافس المحتمل للنجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، ويتوقعون أنه مع بعض العمل ربما يمكنه مجاراتهما، كما أن السيولة المالية لا تشكل عقبة كبيرة أمام ملاك النادي.

ريال مدريد لتحسن الأداء الهجومي المتراجع أما ريال مدريد فلم يخف رغبته ولو بشكل عار ض في ضم الجناح الرائع، فزين الدين زيدان وجه له المديح وقال إنه يمتلك إمكانات مذهلة.. والفريق الملكي اتضحت معاناته مع الغيابات التي ضربت خط المقدمة وخصوصا مع ابتعاد كريم بنزيمة الذي اضطر المدرب بسببه إلى اللعب بكرستيانو رونالدو كمهاجم صريح وهو ما ثبت عدم نجاحه.. بالإضافة إلى أن ريال مدريد وعلى عكس العادة لم يتعاقد مع نجم باسم كبير في الصيف وهو اليوم ربما يعود إلى هوايته المفضلة لكن في الشتاء هذه المرة.

تراجع مستواه لكن قيمته ثابتة اللاعب بعيد كل البعد عن مستواه ويتردد أن النادي والمدير الفني جوزيه مورينو قد يضطرون إلى بيعه خصوصا أن العروض ستكون مغرية للغاية، فاللاعب يبلغ سعره نحو 60 مليون يورو وهو مبلغ كبير بالنسبة إلى أدائه الفترة الأخيرة وإن كان يمكن أن يتضاعف لو عاد لقمة مستواه كما كان الموسم الماضي حين ساهم بشكل كبير في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لفريقه تشيلسي.