رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حوار| حجازي : بدايتي مع الأهلي رائعة.. ولا أشعر بالغربة

أحمد حجازي  صورة
أحمد حجازي صورة أرشيفية

يتحدث أحمد حجازي في حوار من القلب مع النبا الرياضي ، ويوضح كل الأمور التي أحاطتت به من أزمات في الفترة الماضية ، فتابعونا

كيف تري بدايتك مع النادي الأهلي؟

الحمد لله من الصعب تقيم نفسي ولكني راضي عن المستوي الذي ظهرت به مع الفريق حتي الآن واتمني ان اظل علي نفس المستوي خلال المرحلة المقبلة.

بكل تأكيد لايوجد أفضل من بداية لاعب بالحصول علي بطولة قبل بداية موسم  كيف تري بدايتك مع الاهلي بالحصول علي بطولة السوبر؟

بالطبع امر جيد جداً لي والفريق وكان لابد علينا الفوز بالبطولة خاصة انها بداية موسم ونسعى ان تكون البداية قوية وبالاخص بالفوز علي الغريم التقليدي الزمالك..وبالنسبة لي اكيد بداية رائعة انني افوز باول لقب نع اول مباراة رسمية لي مع النادي الاهلي

استطعت التأقلم علي اجواء النادي الأهلي سريعاً ما السر في ذلك؟

قبل ان انضم للنادي الأهلي كنت اشارك مع المنتخبات سواء الشباب او الاولمبي وايضاً المنتخب الاول وكل ذلك بالتاكيد كان يتواجد لاعبي من النادي الأهلي ولذلك اعرف طريقة اللعب واسلوب ادئهم في الملعب لذلك كلن ليس غريباً علي الاوضاع داخل الفريق.

حصلت علي فرصة المشاركة بشكل اساسي مع الأهلي في ظل وجود لاعبيين اساسين
داخل الفريق في وقت قصير..بماذا تفسر ذلك ؟

الحمد لله بحاول اجتهد في التدريبات مع الفريق.. واحب ان اوضح شئ مهم للغاية يوجد في مركزي ثلاث لاعبين علي مستوي عالي جداً والمنافسة بيننا قوية علي حجز المكان الاساسي والمهمة ليست بالسهلة في ظل وجود لاعبين في مستوي قوي واني اري ان المنافسة صحية جدا ومفيدة لان اللاعبين اللي في مركزي لاعبين كبار ودوليين وهذا يفيدني كثيراً علي المستوي الشخصي ويفيد بالطبع الفريق.

ما حقيقة خلافاتك مع بعض جماهير الأهلي؟

بالنسبة لي اكدت مراراً وتكرار انه لا توجد خلافات وكل ما حدث سوء تفاهم بيني وبين بعض من الجماهير وتم انهاء الامر في نفس اليوم والجميع تفهم وجهة نظري والحمدلله اعتقد ان العلاقة بني وبين جمهور الاهلي حالياً علي ما يرام.

كيف تري فترة توقف الدوري؟

بالطبع فترة التوقف هذه المرة مفيدة لجميع الفرق للوقف علي الاخطاء في
الفترة الماضية لجميع الفرق المشاركة بالدوري العام.. وبالنسبة لنا بالتاكيد مفيدة للغاية خاصة في ظل وجود مير فني جديد جاء علي بداية الموسم وفترة التوقف ستساعده كثيرا في الوقف علي مستوي جميع اللاعبين داخل الفريق.

ماهي طموحاتك مع الفريق؟

بالتاكيد انا موجود في نادي كبير بحجم النادي الاهلي ستكون طموحاتي تتناسب
مع طموح المنظومة داخل الفريق وتتلخص في الفوز بالمباريات ومن ثم حصد الالقاب مع الاهلي
وبذل اقصي مجهود لدي قي اسعاد الجماهير الحمراء

مازالت في سن صغير هل تحلم بالعودة الي الاحتراف؟

حالياً كل تركيزي مع النادي الاهلي ولا يهمني اي شئ غير تحقيق كل اللي بحلم بيه في صناعة تاريخ مع النادي الأهلي بالحصول علي البطولات.. وبعد ان حقق اهداف تلك سافكر في العودة للاحتراف من جديد.

ماذا عن حلم الوصول لكأس العالم في روسيا 2018؟

اكيد حلم كبير نسعي لتحقيقه خلال المرحلة المقبلة مع المنتخب الوطني الذي
اري انه يسير بخطى ثابته في ظل وجود مدير فني كبير بحجم كوبر.. وبالطبع تعلمنا الدرس
من تصفيات المونديال السابقة وقد شاركت في هذه التصفيات قبل الاصابة والجميع لديه رغبة
قوية في الصعود لكأس العالم هذه المرة.

الفوز بأربعة اهداف علي تشاد اعاد الاستقرار من جديد للمنتخب؟

بكل تأكيد اعاد الاستقرار ولكني اريد ان اوضح شئ ان الفوز علي تشاد رغم احترامي الشديد لهم امر طبيعي فنحن منتخب مصر.. وفزنا باربعة اهداف لاننا احترموا الخصم جيداً وكان الجميع في حالة تركيز عالية لذلك خرجنا لما اردنا من المباراة.

كيف تري عودة الجماهير في مباراة تشاد؟

كنت سعيد للغاية من عودة الجماهير حيث قاموا بمساندتنا اثناء المباراة والشكل كان رائع فب استاد برج العرب وغياب الجماهير تمنح المنافس راحة واتمني ان تكون هذه البداية لعودة الجماهير مرة اخري للمدرجات.

كيف نستفيد من خروج مباراة المنتخب الاخيرة بحضور الجماهير في الدوري المصري؟

بالتاكيد اجابة هذا السؤال ليست عندي ولكني اتمني ان تعرف الجماهير مرة اخري للمباريات لكي تكون عامل حافز وقوي لجميع الفرق المشاركة بالدوري.