رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اشتباك بين مانشيني ويوفيتيتش فى إنتر ميلان

يوفيتيتش  -  مانشينى
يوفيتيتش - مانشينى

توترت الأجواء في إنتر ميلان الايطالي بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق في مواجهة لاتسيو قبل أيام ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الايطالي.

صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الايطالية أكدت على أن مانشيني كان غاضب جداً ومتوتر بطريقة غير مسبوقة قبل وأثناء وبعد مواجهة لاتسيو، الأمر الذي جعل الأجواء في غرف خلع الملابس سيئة للغاية.

وبدأت المشكلة حينما قرر مانشيني اشراك يوفيتيتش في مكان ليايتش كأساسي وتطور بالأداء الباهت الذي قدمه اللاعبون على أرض الملعب والذي جعل مانشيني غاضب جداً بين الشوطين ليوبخ لاعبيه ويهددهم باستبدال 5 لاعبين دفعة واحدة!

واستشاط مانشيني غضباً حينما رأى استهتار من يوفيتيتش الذي ذهب لأخذ حمام ساخن بين الشوطين، مما جعل المدرب يؤكد له أنه سيستبدله مع بداية الشوط الثاني، وهذا ما فعله في الدقيقة 57، إلا أن النجم المونتونيجري خرج من الملعب ببرود وروية رغم أن فريقه كان مهزوماً بالنتيجة.

وازداد الخلاف بعد نهاية اللقاء حيث أبدى يوفيتيتش استيائه العلني من تسرع مدربه باستبداله، فيما وجه مانشيني المزيد من الكلمات القاسية للاعبيه بسبب أدائهم السيئ، كما انتقد فيليبي ميلو وبقية اللاعبين علناً أمام وسائل الاعلام.