رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الننى» قريب من مواجهة برشلونة مع الأرسنال

محمد الننى
محمد الننى

هل يواجه الدولى المصرى محمد الننى فريق برشلونة الإسبانى فى دورى أبطال أوروبا؟ سؤال تبادر إلى أذهان جماهير الكرة المصرية، بعدما كشفت تقارير صحفية إنجليزية وسويسرية أن محمد الننى بات قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف أرسنال الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

قرعة دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، أوقعت فريق أرسنال الإنجليزى فى مواجهة برشلونة الإسبانى، ووفقاً لقوانين الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "اليويفا"، فإن فريق أرسنال يمتلك القدرة على تسجيل محمد الننى فى القائمة الأوروبية، على الرغم من مشاركة محمد الننى مع بازل السويسرى فى الأدوار التمهيدية من عمر المسابقة هذا الموسم.

لوائح "اليويفا" تنص على أن الأندية الأوروبية يحق لها تسجيل أى لاعب فى قائمة البطولة، سبق له المشاركة فى نفس النسخة بشرط على أن تكون تلك المشاركة بالأدوار التمهيدية فقط.

ما يؤكد هذا الأمر، هو مشاركة المهاجم أنتونى مارسيال مع موناكو الفرنسى فى الأدوار التمهيدية بدورى أبطال أوروبا، قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى ويشارك مع "الشياطين الحمر" فى دور المجموعات من منافسات البطولة. جدير بالذكر أن فريقى بازل السويسرى وموناكو الفرنسى ودعا النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا من الأدوار التمهيدية.