رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هودجسون يرشح خليفته لتدريب منتخب إنجلترا

هودجسون
هودجسون

تحدث المدير الفني لمنتخب إنجلترا روي هودجسون في مقابلة صحفية أفصح فيها عن الكثير من الأمور التي تخص الكرة الإنجليزية .

ورشح هودجسون المدرب الجديد لنادي فالنسيا جاري نيفيل ليكون المدرب المستقبلي للمنتخب الإنجليزي كما أكد أن هاري كين هو مستقبل المنتخب الإنجليزي كما شدد على دعمه أيضا لواين روني قائد مانشستر يونايتد بسبب الموسم الصعب جداً الذي يقدمه اللاعب حتى الآن ، كما أعرب عن أمله في وضع جيمي فاردي في مكان مناسب له بتشكيلة المنتخب ، ووصف جاك ويلشير لاعب أرسنال بأنه " موهبة إستثنائية " .

وعن نيفيل مدرب فالنسيا الحالي قال :" لقد كان دائما يريد خوض تجربة التدريب ، أمامه الآن خمسة أشهر في فالنسيا عليه أن يحدد مصيره فيها لأنه مندفع الآن " .

وفي مقابلته مع سكاي سبورت قال هودجسون :" من الجيد لإنجلترا أن نيفيل إنتقل إلى عالم التدريب  وهذه الفترة من الوقت سوف تفيده كثيراً " ، وتابع :" لقد تحدثت معه مطولاً ، أنا الآن مستمتع به ، سوف يكون تحت النار ولكنه يحب هذا التحدي " .

وأضاف :" ليس لدي أدنى شك بأنه سوف ينجح في ذلك لقد حصل على كل الصفات والخبرات اللازمة لذلك ، كما أنه استفاد من خبرته كلاعب خاصة مع إنجلترا "

وتطرق هودجسون للحديث عن روني أيضاً وقال :" إن اهم شئ بالنسبة له هو الإستمرار باللعب بشكل جيد لمانشستر ، ويلعب بشكل جيد معنا في المنتخب أيضا ، إنه يملك القوة الكافية لهذا ، على الرغم من أنني قلق من الوضعية الحالية له " .

وأضاف حول روني :" ليس مهماً أن يكون معلماً للاعبين خارج الملعب وملهما لهم ، ما يهمنا هو اللعب داخل أرضية الملعب ، نحن بحاجة لأهدافه لكي يقودنا إلى الأمام " .

أما عن المتألق جيمي فاردي هداف نادي ليستر سيتي فقد قال :" علينا أن نأمل أن يبدأ مثلما بدأ هاري كين وأن ينظر لنفسه كلاعب لإنجلترا وليس كأفضل لاعب وهداف في الدوري " .

وأخيراً مدح جاك ويلشير لاعب أرسنال و قال :" نأمل أن يكون متاحاً لنا لليورو إنه موهبة إستثنائية ويمكن أن يكون مفيداً جداً لنا في البطولة " .