رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. "شيرنجهام" يكشف سر الحقنة الخطأ التي أصابت "ميدو" بالتضخم

تيدى شيرنجهام
تيدى شيرنجهام

قال المدرب المصرى هشام صلاح المقيم فى لندن: تقابلت مع تيدى شيرنجهام لاعب منتخب انجلترا السابق وفريقا توتنهام ومان يونايتد أثناء سيره فى طريقه الى "فيكتوريا كازينو" فى ادجور وهو مكان فايف ستارز مخصص للعب القمار بلندن .

وأشار صلاح الى أنه خلال حديثه مع نجم منتخب الاسود الثلاثة السابق فتح موبايله وحرص على إطلاعه على المشكلة التى حصلت فى مباراة الزمالك والشرطة لمعرفة رأيه، حيث أبدى شيرنجهام إستيائه من لاعبى فريق الشرطة وقال.. "كيف يقبل فريق ان يحرز هدفا بهذه الطريقة؟، معتبرا انه غير قانونى ولاينتمى لـ "الفاير بلاى"، وانهم ليس لديهم أخلاق رياضية.

وأضاف شيرنجهام قائلا: " أنه يرى الفريق الأبيض لايوجد فى الملعب سوى 3 لاعبين وحارس المرمى، وقانونا لا يجوز اللعب بأقل من 7 لاعبين .

كما اشار نجم المنتخب الإنجليزى السابق أن الكرة أو اللعبة من الأساس "أوفسايد" لإنها اتلعبت بالخطأ لوجود لاعب ثالث فى نصف ملعب الخصم اثناء "السنترة".

وأستطرد المدرب المصرى المقيم  بلندن ان شيرنجهام قال له أن المدير الفنى للفريق الأبيض يشبه أحمد حسام "ميدو" قبل التأكد منه بالفعل، وأوضح انه كان لاعب جيد وزامله فى فريق ويست هام ولكنه تعاقد مع توتنهام فى الموسم الذى أنضم فيه إلى مانشستر يونايتد .

وفجر نجم الكرة الإنجليزية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكد للمدرب المصرى أن ميدو مصاب بالتضخم بسبب حصوله على حقن كريتزون بطريقة خاطئة عن طريق طبيب مصرى وقتما كان لاعبا ضمن صفوف توتنهام الإنجليزى .

الجدير بالذكر أن جنسية أمن المكان من أصول عربية نظرا لأن الكازينو من أكبر صالات القمار ومخصص للشخصيات VIP فى لندن وبرأس مال عربى وأوضحو للمدرب المصرى أن نجم المنتخب الإنجليزى دائم التواجد فى المكان للعب القمار والمراهنات لدرجة أنه بيلعب بـ5000 جنية إسترلينى يوميا.