رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الليلة:روما (صلاح) يصارع ريال (زيدان) في دوري أبطال أوروبا

روما
روما

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، إلي ملعب الأوليمبيكو حيث تقام مباراة قوية بين فريق روما الإيطالي و ريال مدريد الإسباني ضمن منافسات الذهاب لدور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
ويسعي روما بقيادة  نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح وكريم الشعراوي ذو الأصول المصرية لإستغلال عاملي الأرض والجمهور بتسجيل أكثر عدد من الأهداف لضمان التأهل لربع النهائي قبل لقاء الإياب علي ملعب   سانتياغو برنابيو لمصالحة الجماهير بعد الإخفاقات الأوربية لذئاب .
علي جانب أخر يطمح الريال بالقيادة الجديد للفرنسي زين الدين زيدان  للثأر من هزيمة 2008  في دور الذهاب والإياب بدوري الأبطال وإرباك حسابات أصحاب الأرض بخطف هدفين في شباك روما للإقتراب من التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا ويعتمد الفريق علي  الملكي علي هجومه الخطير  المكون من كريم بنزيما و كريستيانو رونالدو  وخاميس رودريجيز لإ كتساح اي فريق خصوصاً بعد الأداء الممتاز الذي يقدمه أبناء زيزو في الليجا الإسبانية حتي الآن.
يرجي الإشاراة بأن أخر لقاء جمع في مسابقة دوري أبطال أوروبا بين روما وريال مدريد كان في سنة 2008  وأنتهي بتغلب الأول بهدفين مقابل هدف .