رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الليلة:آرسنال (النني) يصارع برشلونة(ميسي)بنية الثأرفي دوري أبطال أوروبا

آرسنال وبرشلونة
آرسنال وبرشلونة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة المجنونة مساء اليوم الساعة التاسعة الإربع  إلي إستاد الإمارات بالعاصمة لندن حيث تقام مباراة فريق آرسنال الإنجليزي مع فريق برشلونة الإسباني ضمن منافسات الذهاب لدور ال16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
ويسعي آرسنال بقيادة الفرنسي الثلاثي  الخطير مسعود أوزيل و أليكسيس سانشيز وأولفيه جيرو  لإستغلال عاملي الأرض والجمهور طامعاً في الثأر من برشلونة  وإحراز أكثر من هدف قبل مباراة الإياب في الكامب نو لضمان التأهل لربع نهائي دوري الأبطال.
ومن المحتمل أن يشارك نجم منتخبنا الوطني مع المدفعجية في هذا اللقاء حسب رغبة المدير الفني آرسين فينجر وذلك بعد المستوي الرائع الذي ظهر به النني في ثاني مواجهة  أمام هال سيتي بكأس الإتحاد الإنجليزي.
علي جانب أخر يدخل برشلونة هذا اللقاء بقيادة الثلاثي المرعب ليونيل ميسي ونيمار دي سيلفا ولويس سواريز طامعاً في إرباك حسابات أصحاب الأرض بخطف هدفين في شباك بيتر تشيك حارس الجانرز للإقتراب من التأهل لربع نهائي دوري الأبطال قبل مباراة الإياب علي أرض الفريق الكاتالوني .
يرجي الإشارة بأن أخر مباراة جمعت في دوري أبطال أوروبا بين آرسنال وبرشلونة كانت في موسم 2015 بدور ال16 أيضاً وأنتهت بفوز كبير للثاني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف علي ملعب الكامب نو.