رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الليلة:بي إس في آيندهوفن يسعي للثأر من أتلتيكو مدريد في صراع دوري أبطال أوروبا

بي إس في آيندهوفن
بي إس في آيندهوفن و أتلتيكو مدريد

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة  مساء اليوم الأربعاءفي تمام الساعة التاسعة إلا ربع، بتوقيت القاهرة إلي ملعب فيليبس حيث تقام مباراة فريق بي إس في آيندهوفن الهولندي و فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ضمن منافسات ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا.
ويدخل بي إس في آيندهوفن  هذا اللقاء ساعياً لإستغلال عاملي الأرض والجمهور لتسجيل أكثر عدد من الأهداف في شباك الأتلتيكو لضمان التأهل قبل مباراة الإياب  بملعب فيسنتي كالديرون بإسبانيا  ويطمح الفريق الهولندي في الثأر من هزيمته أمام الروخي بلانكوس بخسمة أهداف مقابل هدف في لقائي الذهاب والإياب بدوري المجموعات بدوري الأبطال موسم 2008.
علي جانب أخر ،يسعي أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه المخضرم الأرجنتيني  دييجو سيميوني خطف هدف في الدقائق الأولي لإرباك حسابات آيندهوفن  طامعاً في إستمرار تفوقه علي الفريق الهولندي في دوري الأبطال كما فعله في سنة 2008  ،ويتطلع زملاء الفرنسي  أنطونيو جريزمان لحسم بطاقة التأهل من لقاء الذهاب قبل مباراة الإياب في معقله خصوصاً بعد تعادله المخيب أمام فياريال بدون أهداف في دوري الليجا الإسبانية.
يرجي الإشارة  بأن أخر لقاء جمع في دوري أبطال أوروبا بين  بي إس في آيندهوفن وأتلتيكو مدريد في موسم 2008 وأنتهت بتغلب الثاني بهدفين مقابل هدف علي ملعب  فيسنتي كالديرون الخاص بالأتلتي