رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انريكى: لن نتهاون امام أرسنال فى دورى الابطال

انريكى
انريكى

تحدث لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة عن المباراة المقررة مساء يوم غد الأربعاء أمام أرسنال في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا والمقررة على ملعب كامب نو في إقليم كاتالونيا.

وشدد المدرب لويس إنريكي على أن المباراة ليست عادية ، فيما أكد على ضرورة تقديم كل جهد ممكن من أجل العبور إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ، والحصول على نتيجة مرضية للجميع.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء : “هذه المباراة ليست عادية على الإطلاق حتى يستريح أي لاعب ، وبالتالي علينا تقديم مباراة متكاملة وأن نكون أفضل من أرسنال في كل شيء”.

وتابع بقوله : “أتوقع بأن تكون المباراة صعبة وأن يعتمد الخصم على الضغط المكثف على حامل الكرة والاعتماد على الهجمات السريعة ، صحيح أننا حققنا نتيجة جيدة في مباراة الذهاب ولكننا لن نغير طريقتنا”.

وحول إمكانية رحيل أرسين فينجر عن أرسنال واضاف “لم يسبق وأن استمر مدرب لمدة 20 عاماً وهذا لم يحدث في برشلونة ، لكني أعتقد أن التجديد مرة واحدة كل ستة أشهر هو الحل الأفضل في حال ساءت الأمور”.

ورداً على سؤال حول الحالة الفنية والبدنية للاعبي برشلونة في الرمق الأخير من الموسم الجاري واضاف : “الحالة البدنية أفضل بكثير من الموسم الماضي ، كما أن العبء على الفريق أصبح أقل من الموسم الماضي”.

وعاد المدرب الإسباني للتأكيد على أهمية الأداء المتكامل وقال : “اجتياز المراحل الاقصائية في دوري أبطال أوروبا يتطلب تقديم مباراتين كبيرتين ، ليس لدي شك في أن ذلك سيحدث غداً أمام آرسنال ، التراخي يعني الخسارة أو ربما الإقصاء”.