رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يايا توريه يقترب من الرحيل عن مانشستر سيتي..وصراع أوروبي كبير على ضمه

النبأ

يبدو أن اللاعب الإيفواري يايا توريه لاعب خط وسط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد بدأ يُفكر جدياً في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن الموسم الحالي قد يكون الموسم الأخير للاعب الدولي الإيفواري على ملعب الاتحاد، وسيبحث عن نادِ آخر من أجل اللعب له في الموسم القادم 2016-17.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن ديميتري سيلوك وكيل أعمال يايا توريه قد دخل في مفاوضات مع العديد من الأندية الأوروبية الكبرى والراغبة في التعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي.

في حين كان قد أمهل سيلوك إدارة النادي الأزرق السماوي من أجل تقديم صفقة جديدة ليايا توريه تمتد إلى ثلاثة مواسم جديدة، من أجل تمديد عقده الحالي الذي يتبقى على نهائية 12 شهرا مع راتب قيمته 220 ألف جنيه استرليني أسبوعيا.

وافتتح سيلوك تصريحاته بشأن مستقبل اللاعب قائلاً " من هذه اللحظة، نبدأ محادثات مع أندية مختلفة والتي يمكن أن ينتقل يايا إليها في الصيف، مانشستر سيتي لم يفعل شيئا ملموسا، لقد أعطى يايا كل شيء من أجل النادي، لكنهم لم يقوموا بتقدير ذلك على أي حال".

يذكر أن الأندية التي ترغب في التعاقد مع يايا توريه تتضمن يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين، باريس سان جيرمان الفرنسي، ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.