رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتر ميلان يستغل مانشيني في صفقة توريه

يايا توريه
يايا توريه

يستعد مسئولو انتر ميلان الإيطالي لاستغلال اقتراب النجم الإيفواري يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتي من الرحيل عن النادي الإنجليزي، خاصة مع تولي الإسباني جوارديولا مهمة تدريب الفريق الموسم المقبل، في ظل توتر العلاقة بينهما لتسبب المدرب في رحيل اللاعب عن برشلونة قبل سنوات.

وأشارت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) إلى أن اللاعب لن يبقى في الدوري الإنجليزي الموسم المقبل خاصة مع تصريحات موكله الأخيرة التي أشار فيها لرحيل توريه، مما شجع مسئولو الإنتر لتجديد الإهتمام باللاعب بعدما حاولوا ضمه الصيف الماضي ولكن دون نجاح.

وأشارت الصحيفة أن عرض الإنتر لن يكون الوحيد المقدم للاعب في ظل وجود اهتمام من قبل باريس سان جيرمان الفرنسي وبعض الأندية الصينية بضم النجم الإيفواري، ولكن وجود المدرب مانشيني في الإنتر سيكون هي النقطة التي سيعول عليها مسئولو الإنتر في المفاوضات في ظل العلاقة القوية بين اللاعب ومدرب مانشستر سيتي السابق.

وأكدت الصحيفة أن عرض الإنتر سيكون عقداً لمدة عامين مع إمكانية تمديده لسنة ثالثة براتب سنوي قدره 4 ملايين يورو، وهو ما يعني ضرورة موافقة توريه على تخفيض راتبه بصورة كبيرة، ولكن ذلك أقصى ما يستطيع الإنتر تقديمه حيث سيصبح اللاعب صاحب أعلى راتب في صفوف الفريق.