رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الليلة:ليفربول يواجه بوروسيا دورتموند في الدروي الأوروبي

ليفربول وبوروسيا
ليفربول وبوروسيا دورتموند

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة المجنونة  مساء اليوم الخميس الساعة التاسعة إلا ربع بتوقت القاهرة ، إلي ملعب الآنفيلد حيث تقام مباراة نارية بين فريق ليفربول الإنجليزي وفريق بوروسيا دورتموند الألماني ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

ويطمح ليفربول بقيادة مدربه الألماني المخضرم يورجن كلوب في إستغلال عاملي الأرض والجمهور لإسقاط بوروسيا وخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي  ،وصعد الريدز لهذا الدور بعد أن أقصي مواطنه الأخر  مانشستر يونايتد في لقائي الذهاب والإياب بنتيجة (1/3) من دور ال16  من كأس الإتحاد الأوروبي.

علي جانب أخر يسعي بوروسيا دورتموند هو الأخر للفوز بالمباراة وإرباك حسابات أصحاب الأرض بأحرز أكثر من هدف خصوصاً أن الفريق الألماني يمتلك أقوي خط هجوم في البطولة  متمثل في المهاجم الجابوني بيتر أوبامينج    ويأمل بوروسيا في الظفر ببطاقة التأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي كما فعلها مع الجار الأخر لليفربول هو توتنهام الذي سقط في لقائي الذهاب والإياب بنتيجة (1/5) من دور ال16  من مسابقة البطولة الأوروبية.

يجري الإشارة بأن أخر لقاء جمع بين ليفربول وبوروسيا دورتموند  كان في ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة وأنتهي بالتعادل بهدف مقابل هدف علي ملعب سيغنال ايدونا بارك الخاص بأسود الفيستفال .