رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إشبيلية يدافع عن لقبه أمام أتلتيك بيلباو في الدوري الأوروبي

إشبيلية و أتلتيك
إشبيلية و أتلتيك بيلباو

يلتقي مساء اليوم الخميس الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة ،فريق إشبيلية الإسباني مع مواطنه الأخر فريق أتلتيك بيلباو في اللقاء المحدد له إقامته علي ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي.

ويتطلع إشبيلية بقيادة الفرنسي كيفن جاميرو للفوز علي أتلتيك بيلباو  مستغلاً عاملي الأرض والجمهور  للإنقضاض علي بطاقة التأهل لدور نصف النهائي  في مشواره لدفاع عن لقبه الغالي بإعتباره حامل لقب النسخه الماضية  ،وصعد الفريق الأندلسي إلي هذا الدور بعد أن  أكتسح فريق بازل السويسري  بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في لقاء الإياب من دور ال16 من مسابقة الدوري الأوروبي.

بينما  يطمح أتلتيك بيلباو بقيادة مهاجمه المخضرم اريتز أدوريز في إرباك حسابات إشبيلية  خصوصاً أن فريق أصحاب الأرض سقط أمام فالنسيا في الليجا الإسباني ويسعي بيلباو لتسجيل أكبر عدد من الأهداف من أجل الصعود لنصف نهائي الدوري الأوروبي ،وتأهل أتلتيك لهذا الدور بعدما تعادل في لقاء الإياب مع فالنسيا بهدفين مقابل هدفين  في دور ال16 من مسابقة كأس الإتحاد الأوروبي.

جدير بالذكر بأن أخر مواجه  للفريقين في الليجا الإسبانية لهذا الموسم  قبل مباراة الذهاب لدور الأوروبي أنتهت بفوز إشبيلية بهدفين  نظيفين  علي نفس ملعب لقاء اليوم.