رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الليلة: "فيورنتينا" يسعى للثأر من "اليوفي" بديربي الكالتشيو

فيورنتينا ويوفنتوس
فيورنتينا ويوفنتوس

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، إلي ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا)  حيث تقام مباراة نارية بين فريق فريق فيورنتينا وفريق يوفنتوس ضمن منافسات الأسبوع ال35 من ديربي مسابقة دوري الدرجة الأولي الإيطالي (ديربي الكالتشيو).

يأمل فيورنيتنا  في تحسين الإداء والظفر بال3 نقاط غالية والثأر من اليوفنتوس المتصدر بإستغلال عاملي الأرض والجمهور لإسقاطه وذلك بعد خسارته أمام أودينيزي بهدفين مقابل هدف علي ملعب الفريولي  ضمن منافسات الأسبوع ال34 من مسابقة الكالتشيو، حيث يتواجد الفيولا في المركز الخامس برصيد59 نقطة  .

علي جانب أخر:يدخل يوفنتوس  هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة جداً بقيادة كل من: الأرجنتني باول ديبالا و الفرنسي بول بوجبا والإسباني الفارو مورتا طامعاً في مواصلة الإنتصارات لحصد 3 نقاط أخر للتتويج باللقب الغالي ولكن هذه المرة أمام فيورنتينا العنيد وذلك بعد سحقه للاتسيو بثلاثة أهداف نظيفة علي ملعب يوفنتوس آرينا ضمن منافسات الجولة ال34 من مسابقة الدوري المحلي في بلاده ،ويحتل اليوفي المركز الأول برصيد 82 نقطة بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه وهو نابولي .

جدير بالذكر أن أخر لقاء جمع بين فيورنتينا ويوفنتوس  كان في دور الذهاب وأنتهي بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف علي ملعب يوفنتوس آرينا  الخاص بأبناء السيدة العجوز.