رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الليلة.."السيتزين" يستضيف "المارينجى" فى نصف نهائى الشامبيونزليج

النبأ

تقام الليلة مباراة كرة القدم بين فريقي مانشستر سيتي وريال مدريد في إطار مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا علي أرضية ملعب الاتحاد فى مدينه مانشستر الانجليزية فى انجلترا وتقام المباراة  فى تمام الساعه التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة فى أقوى مباريات الكرة الاوربية .

يستضيف الليلة بطل أوروبا الموسم قبل الماضي "المارنجى" بحثا عن الفوز ولاشئ غيره من أجل وضع قدما في نهائي ميلانو نهائي دوري أبطال أوروبا 2016 .

يسعى "السيتيزين" خلال المباراة الى التسلح بعاملى الارض والجهور فى المباراة التى تجمعها مع الميرنجى صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الفوز باللقب حيت فاز نادى ريال مدريد لقب البطولة عشرة مرات آخرها عام 2014 على حساب أتلتيكو مدريد .

صعد فريق مانشيستر سيتي بعد تعادلة مع باريس سان جيرمان بهدفين لكل منهما في مباراة الذهاب وتغلبة في مباراة الإياب بهدف مقابل لاشئ .

تأهل الي نصف نهائي البطولة بصعوبة بعد الخسارة من فولفسبورج ذهاب في ألمانيا بهدفين مقابل لاشئ ثم الفوز في مدريد بثلاثية نظيفة سجلها نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو ليصطدم ريال مدريد بمانشستر سيتي الليلة الفريق الذي تأهل علي حساب باريس سان جيرمان بطل فرنسا والذي تعادل معه في باريس 2-2 ثم الفوز في مانشستر بهدف وحيد سجله دي بروين لنكون علي موعد مع لقاء مثير يجمع الفريقين في نصف نهائي البطولة , وذلك في لقاء الذهاب من مباريات نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2016 هذا الموسم، الفريق الملكي يسعى إلى الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة في إستاد السانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.