رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الملكى فى ضيافة سوسيداد وبرشلونة يواجه بيتيس فى الدوري الاسباني

النبأ

تستكمل اليوم مباريات الجوله 36 من بطولة الدوري الاسباني و سيقام 4 مباريات في غاية الاهميه ، منهم ثلاث مباريات علي مقدمة الجدول و مباراه وحيده علي الهروب من شبح الهبوط .

المارينجي فى ضيافة ريال سوسيداد

يحل فريق ريال مدريد ضيفا علي نظيره فريق ريال سوسيداد في مباراه لا بديل في الفوز بها ، بالنسبه لفريق ريال مدريد علي امل ان ، يتعثر منافسيه اتليتيكو مدريد ، و برشلونه ، في مبارتهما اليوم ، يذكر ان فريق ريال  مدريد يقع في المركز الثالث بفارق نقطه واحده عن فريقي برشلونه ، و اتليتيكو مدريد .

الأتليتي فى مواجهة رايو فاليكانو

بينما يستضيف فريق اتليتيكو مدريد نظيره فريق رايو فاليكانو في مباراه سهله نسبيا لفريق اتليتيكو مدريد ، و يسعي فريق العاصمه الاسبانيه الي مواصلة الضغط علي فريق برشلونه حيث يتساوي الفريقين في عدد النقاط ، يذكر انسيميوني مدرب فريق اتليتيكو مدريد سيغيب عن اللقاء بعد ايقافه لمدة ثلاث مباريات من قبل اتحاد الكره الاسباني .

برشلونة يواجه ريال بيتيس

اما فريق برشلونه فيسعي لمواصلة فوزه الكاسح في اخر مبارتين خاضها الفريق الكاتلوني ، و يخوض الفريق البرشلوني مباراياته المتبقيه ، و لا بديل عن الفوز خصوصا في انتظار فريقي الريال مدريد و اتليتيكو مدريد اي فرصه لسقوط الفريق لتصدر الدوري ، و يلتقي الفريق الكاتلوني مع فريق ريال بيتيس اليوم .

غرناطة يصطدم بـ لاس بالماس

في مباراه اخري يسعي فيها فريق غرناطه للبقاء في الدوري الاسباني ، في المباراه التي يستضيف فيها فريق لاس بالماس ، و يقع فريق غرناطه في المركز 18 ، و الفوز اليوم يطمئنه نسبيا علي بقائه في الدوري حيث سيتخطي فريق سبورتنج خيخون .