رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لاتسيو يتطلع لمداواة جراحه علي حساب الإنتر في الكالتشيو

لاتسيو وإنتر ميلان
لاتسيو وإنتر ميلان

يلتقي مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة ، فريق لاتسيو مع فريق إنتر ميلان في المباراة المقرر إقامتها علي ملعب الأوليمبيكو ضمن منافسات الأسبوع ال36 من مسابقة دوري الدرجة الأولي الإيطالي (الكالتشيو).


يتطلع  لاتسيو  الجريح  في هذا اللقاء لتحقيق نتيجة إيجابية و الظفر بال3 نقاط  لمداواة  جراحه علي حساب الإنتر  من أجل الصعود للمركز الثامن وذلك بعد سقوطه  أمام سامبدوريا بهدفين مقابل هدف علي ملعب لويجي فيراريس ضمن منافسات الأسبوع ال35 من مسابقة الدوري المحلي في بلاده، حيث يحتل لاتسيو المركز التاسع برصيد 48 نقطة ويحتاج 3 نقاط.


بينما  يطمع الإنتر في مواصلة النتائج الإيجابية من أجل الحفاظ علي المركز  الرابع من أقرب ملاحقيه فيورنيتنا  والحصول علي 3 نقاط  وذلك بعد تغلبه علي فريق أودينيزي بثلاثة أهداف مقابل هدف علي ملعب سان سيرو  ضمن منافسات الأسبوع ال 35  من مسابقة الكالتشيو، حيث يتواجد الإنتر في المركز الرابع برصيد 64 نقطة ويحتاج ل3 نقاط للإبتعاد عن  طارده الفيولا.


يرجي الإشارة بأن أخر مباراة جمعت بين لاتسيو و إنتر ميلان كانت في دور الذهاب لهذا الموسم وأنتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف علي ملعب سان سيرو الخاص بالإنتر .