رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المان يونايتد يؤجل تتويج ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد و ليستر سيتي

تعادل فريق مانشستر يونايتد مع فريق ليستر سيتي بهدف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت علي ملعب الأولد ترافورد ضمن منافسات الأسبوع ال36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز (ديربي البريميرليج).

حيث تقدم أنطونيو مارسيال بالهدف الأول لمانشستر يونايتد من تسديدة بعد عرضية رائعة من أنطونيو فالنسيا  في الدقيقة الثامنة، وأنقذ كاسبر شمايكل شباك ليستر من هدف ثاني  وسط سيطرة  وضغط شديد علي دفاعات الثعالب في الدقيقة 15 ، ثم أدرك ويس مورجان هدف التعادل لصالح ليستر سيتي من ضربة رأسية ممتازة  في الدقيقة 17 ،ولكن لم ييأس المان يونايتد .

وواصل ضغطة من أجل  خطف هدف ثاني بإقدام فيلاني ولكن كاسبر شمايكل حارس ليستر يواصل التألق ويحمي عرينه  ويحرم أصحاب الأرض من هدف ثاني في الدقيقة 20، وأمتلك مانشستر الكرة طوال الشوط الأول، وتغاضي الحكم عن ضربة جزاء صحيحة  لرياض محرز نجم ليستر بعد إعاقة ماركوس رخو له في الدقيقة 39، وباغت ليستر سيتي  مانشستر بهجمه مرتده  كاد أن يحرز هدف ثاني ولكن تدخل مايكل كاريك منع ذلك في الدقيقة 51 .

وسيطر لاعبي ليستر سيتي علي أجواء الشوط الثاني مع ضغط مستمر علي دفاعات المانيو ، وكاد أن يضرب رياض محرز شباك اليونايتد بهدف ثاني ولكن تألق داخيا حرم الثعالب من هدف التتويج في الدقيقة71، وقام الحكم بطرد دانيال درينكووتر لاعب ليستر ليصبح عدد اللاعبين عشرة في الدقيقة 86، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ويجبر مانشستر ليستر علي تأجيل تتويجه لمباراة إيفرتون  . 


وبهذا التعادل ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلي 60 نقطة في المركز الخامس وكذلك ارتفع رصيد ليستر سيتي إلي 77 نقطة في المركز الأول.