رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر تفاصيل الواقعة..«العشق الممنوع» وراء قتل موظف بـ«مصلحة حكومية هامة» بـ20 طعنة فى أكتوبر

ارشيفية
ارشيفية

نجح ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة في كشف غموض العثور على جثة موظف مُلقى أمام منزله في مدينة 6 أكتوبر مصاب بـ20 طعنة، من سلاح أبيض..


البداية عندما تلقى اللواء أحمد حجازي مدير أمن الجيزة، إخطارًا من اللواء خالد شلبى مدير مباحث الجيزة، بتلقيه إخطار من قسم أكتوبر ثان، يفيد بعثور الأهالي على جثة بالحى الثانى عشر بأكتوبر..


على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وتم العثور على جثة "طلعت.ع"، موظف بأحد المصالح الحكومية الهامة، حيث قام مجهول بالتربص بالمجنى عليه، وأثناء خروجه من منزله قام بطعنه بـ20 طعنة من سلاح أبيض وفر هاربًا.


على الفور تم تشكيل فريق من البحث بقيادة الرائد فوزى عامر، رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، وبإشراف العميد محى سلامة رئيس مباحث قطاع أكتوبر، تبين أن مرتكب الجريمة عشيق زوجة المجنى عليه.


وتوصلت التحريات إلى أن القاتل تربطه علاقة بزوجة القتيل منذ عدة أشهر، وأن الزوجة نشبت بينها وبين زوجها خلافات دفعتها لترك مسكن الزوجية ثم ارتبطت بعلاقة مع القاتل، وعندما علم المتهم أن الزوج يستعد لصلح زوجته وإعادتها إلى مسكنه مرة أخرى، وطلبت منه الزوجة إنهاء علاقتهما؛ لوجود نية من الزوج فى الصلح، قرر التخلص منه حتى تستمر علاقته بعشيقته..


عقب تقنين الإجراءات خرجت حملة مكبرة استهدفت المتهم حتى تم ضبطه، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجارى العرض على النيابة؛ للتحقيق فى الواقعة.