رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المان يونايتد يواجه كريستال بالاس فى نهائى كأس إنجلترا

النبأ

يواجه فريق مانشستر يونايتد، مساء اليوم، فريق كريستال بالاس، في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على ملعب استاد ويمبلي في العاصمة لندن، حيث يطمح الأخير إلى الفوز ببطولة الكأس لأول مرة في تاريخه اليوم.

وسبق ان تلاقى الفريقان في الدور النهائي من البطولة، عام 1990 وانتهت المباراة بالتعادل، عندما كان "الان بيدرو" المدير الفني الحالي للفريق لاعباً في صفوف كريستال بالاس .

ولم يخسر مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس سوى في مباراة واحدة خلال آخر 20 لقاء جمع بين الفريقين ، وكان هذا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة الاتحاد الإنجليزي عام 2011.

ويرى انصار مانشستر يونايتد خامس ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن مواجهة كريستال بالاس في نهائي كأس انجلترا السبت هي بمثابة حياة او موت.

وجهز المدير الفني الهولندي لويس فان جال منذ يومين التشكيلة النهائية التي ستخوض المباراة وذلك لايمانه بالتحضير الجيد وتخيل اللاعب لما سيحدث والتركيز أيضًا.

جدير بالذكر أن فان غال أختار فندق إقامة فريقه مطلا على ستاد ويمبلي حتى يتمكن اللاعبون من مشاهدة الملعب دائمًا ويبقى ويمبلي في تفكيرهم طوال الوقت.