رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عرض أسبانى للاسماعيلى لشراء مروان محسن

النبأ

تلقى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عرضًا من قبل أحد وكلاء اللاعبين، لانتقال مروان محسن، هداف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى الدوري الإسباني.

وكان وكيل لاعبين قام بإخطار إدارة النادي بوجود عرض من قبل أحد الأندية الإسبانية، لم يتم ذكر اسمه، للتعاقد مع مروان خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقد اشترطت إدارة الإسماعيلي وصول عرض رسمي من قبل النادي الإسباني، ودفع مبلغ مالي قدره 2 مليون دولار، من أجل الموافقة رسميًا على رحيل اللاعب.

ويعد مروان أحد العناصر المميزة في صفوف الإسماعيلي، حيث شارك في 29 مباراة مع الدراويش بمسابقة الدوري الممتاز، وسجل 13 هدفًا وصنع 8 أهداف، ليأتي مروان في المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة، بفارق هدفًا وحيدًا عن حسام باولو، مهاجم سموحة ومتصدر القائمة.

ودفع تألق مروان الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، للاستعانة به بشكل أساسي مع الفراعنة خلال التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، حيث لعب مروان أساسيًا مع المنتخب الوطني في مباراته مساء أمس "السبت" أمام تنزانيا، والتي انتهت بفوز الفراعنة بنتيجة (2-0)، وحسم صعودهم رسميًا إلى البطولة الإفريقية لأول مرة منذ 2010.