رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرنسا تسعى لتخطى ألبانيا..وديشامب يشيد بالمدرب الإيطالي

النبأ

يواجه المنتخب الفرنسى، نظيره الألبانى، فى تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى، فى بطولة كأس الأمم الأوروبية التى تستضيفها فرنسا .

منتخب الديوك استهل مشواره بفوز صعب على رومانيا في الدقائق الأخيرة من المباراة، لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف عن طريق ديميتري باييت لاعب فريق وست هام الإنجليزي، الذي منح بلاده النقاط الثلاثة بهدف رائع سجله في الدقيقة 89 من اللقاء.

وفي المقابل، تحاول ألبانيا تعويض خسارتها في مباراتها الأولى أمام سويسرا، رغم صعوبة الفوز على الديوك الذين يمتلكون الأرض والجمهور، فضلًا عن الخبرة الكبيرة للاعبي فرنسا.

من جانبه قال ديديه ديشام المدير لمنتخب فرنسا "يجب علينا خوض المباراة وتحقيق الفوز... عندما يكون الوضع صعبًا هكذا يجب علينا التحلي بالصبر". 

 وتابع ديشامب تصريحاته "إنهم فريق منظم بصورة جيدة ولديهم جياني دي بيازي مدرب إيطالي جيد ويتميزون بالجانب البدني وكذلك الذهني  بعدما تغلبو علينا بهدف نظيف فى المباراة  الوديًة التى أقيمت في آخر مباراة بيننا قبل عام بعد سبعة أشهر من المباراة التى انتهت بالتعادل 1-1 في رين. 

 وأختتم ديديه " الألبان تسببوا لنا في بعض المتاعب في رين وقدر أكبر من المشكلات العام الماضي رغم أنها كانت مباراة ودية. لكن هذا ليس عذرا".