رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حجازي: سعيد بأول بطولة دوري .. و دفاع الأهلي بخير

أحمد حجازي
أحمد حجازي

قال "أحمد حجازى" مدافع النادي الأهلي إنه سعيد جداً بالفوز بأول بطولة دورى مع الأهلى موضحا انها انها لحظة مهمة وإستثنائية فى مشواره .

 وقال أن الفوز ببطولة الدورى يعد تتويج لمجهود الجهاز الفنى وكل اللاعبين بعد مشوار صعب موضحاً أن الفريق بالكامل كان على قدر المسئولية فى جميع مراحل البطولة وتمكن من حسم اللقب وإستعادة الدرع بمجهود كبير بذله اللاعبون طوال الشهور الماضية وقدموا اداء متميز بدليل أن الأهلى هو الفريق الأفضل هجوميا ودفاعيا على مستوى كل فرق الدوري. 

واضاف حجازى أنه راض عن الأداء الذى قدمه مع الاهلى خلال مشواره فى الدورى لكنه يسعى دوماً لتطوير مستواه وتصحيح أى اخطاء قد يقع فيها من أجل الوصول الى الأفضل خلال الفترة المقبلة .

مشيرا الى أن دفاع الاهلى بخير ولاتوجد اية مشاكل متمنياً أن يواصل الأهلى مشواره الناجح هذا الموسم بحصد كل البطولات وفى مقدمتها من الفوز بدورى أبطال إفريقيا وعن لقاء أسيك الإيفوارى فى الجولة الثانية من مباريات دورى المجموعات الإفريقى قال أنها مواجهة صعبة ومهمة بالنسبة للاهلى حيث يسعى الفريق لتعويض الخسارة أمام زيسكو الزامبى فى بداية مشوار بحثا عن الفوز وإقتناص النقط الثلاث لتعديل وضعه فى المجموعة وأضاف ان اللقاء لن يكون سهلا حيث يتمسك اسيك بحظوظه أيضا فى التأهل عن المجموعة وهو ما يدركه لاعبو الأهلى ولكن الخبرات هنا تلعب دورا كبيرا وخبرة لاعبى الأهلى كبيرة وتمكنهم من تجاوز عقبة الفريق الإيفوارى وتصحيح المسار فى البطولة.

و أوضح حجازى انه وزملائه أغلقوا تماماً ملف الدوري من أجل التركيز فى بطولة إفريقيا وفى مقدمتها لقاءأسيك بحثا عن فوز مهم وثلاث نقاط أهم فى مشوار الفريق بدورى المجموعات .