رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور ... ربنا يهديك يا شيخ بنزيمة !!

النبأ

في تطور مفاجئ لشخصية كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد والذي غاب عن قيادة منتخب فرنسا في يورو 2016 حرص الديك الازرق الكبير علي زيارة الاراضي الحجازية واداء فريضة العمرة في رمضان 

الجدير بالذكر ان بنزيمة تم استبعاده من اليورو بسبب قضية ابتزاز جنسي لزميله في المنتخب فالبونيا 

ويواجه بنزيمة عقوبة السجن لخمسة أعوام بعد اتهامه بتكوين عصابة إجرامية ومحاولة ابتزاز فالبوينا بشريط جنسي،  

واعترف بنزيمة أمام المحققين بتدخله في قضية ابتزاز فالبوينا "بطلب من صديق طفولة لجأ إليه المحتالون الثلاثة الذين كان الشريط الإباحي بحوزتهم".

ومنذ ذلك الوقت، لم يوجه مدرب فرنسا ديدييه ديشان الدعوة إلى اللاعبين للمشاركة مع الزرق، وأرجع قراره لكون بنزيمة كان وقتها عائدا من الإصابة وأنه أراد "حماية فالبوينا" بعدم توجيه الدعوة إليه.

"يجرونني في الوحل"

وكان رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس أكد أن "رياضيا كبيرا يجب أن يكون مثالا وإلا ليس له مكان في منتخب فرنسا". واعتبر فالس أن بنزيمة "ليس أهلا" لتمثيل فرنسا.

وتابع "رياضي مثل كريم بنزيمة أو غيره، يجب أن يكون مثالا وإذا لم يكن كذلك فليس له مكان في منتخب فرنسا. ارتداء قميص فرنسا أمر مهم جدا في هذه الأوقات".

وعن تصريحات فالس قال بنزيمة ل"تي أف 1 " أنه نوع من "النهش" وتابع "يتهمونني ويجرونني في الوحل وكأنني مجرم. إنها أشياء مروعة"."

ويتهم فالبوينا "بشكل غير مباشر" زميله بنزيمة في قضية ابتزاز بشريط اباحي وحضه على دفع المال لمبتزيه.

وكان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قرر  الانضمام كطرف مدع في قضية ابتزاز فالبوينا، ويعني هذا القرار انخراط الاتحاد الفرنسي في القضية.

وأوضح في بيان أنه يستطيع "حسب تطور الملف، اتخاذ كل الخطوات الملائمة لهذا الوضع"، ما قد يؤدي إلى عقوبات تأديبية محتملة. 

وازمة فالبونيا ليست الوحيدة في سلسلة فضائح طويلة وكبيرة في تاريخ بنزيمة الذي سبق وان تورط في ازمات ابرزها جنسية وبعضها عائلية