رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مارتن يول نواجه الوداد بنصف قوتنا لكن لن نتراجع عن أكمال المشوار الافريقى

مارتن يول
مارتن يول

أكد مارتن يول المدير الفنى الهولندى لفريق الاهلى خلال المؤتمر الصحفى الذى تم عقده لقاء فريقه أمام ضفيه الوداد المغربى أن الاهلى يعانى من غيابات كثيرة تتمثل فى الجابونى ماليك أيفونا ورمضان صبحى فى ظل أحترافهما بخلاف عبد الله السعيد الذى مازل يعانى من الاصابة  ايفونا .

وأعترف الخواجة الهولندى  بصعوبة الامر لغياب الثلاثى عن مواجهة الوداد المقرر لها مساء غدا على ستاد الجيش ببرج العرب فى ثالث جولات الفريقان بدورى أبطال أفريقيا لكنه قال أنه ليس أمام الاهلى سوى العمل على أكمال المشوار من خلال البحث عن حلول لمواجهة هذه الغيابات من خلال العمل على توفير بدائل .

وقال المدير الفنى للاهلى أنه أستطاع خلال المشوار المحلى ببطولة الدورى مواجهة هذه الغيابات حتى نجح فى حسمه فى النهاية بفارق 7 نقاط .

وأختتم يول حديثه أنه مازال  يعمل علي تطوير الفريق  مشير الى أن الاهلى يمتلك عناصر مهمة وبنحاول نحقق نتائج طيبة بالعناصر المستمرة بالفريق .

جون توشاك: عنده اصابة اللاعب السنغالي مصاب ودة لاعب مهم بالنسبة لية. لكن كسبنا تخر ماتش بدونه.. بالنسبة للجماهير دي ميزة كبيرة للاهلي والفريق المستضيف هيحاول يثبت نفسه..

حسام غالي: لاعيبة الاهلي ابطال ومروا بالظروف دي قبل كدة وعندهم خبرة يتعاملوا مع المواقف دي.. ودورنا كلنا واحد وعارفين الظرف.. في نهاية الموسم عندنا تعب وارهاق لكن بنخلق دوافع تأهلنا لخوض المباراة والمكسب . وعندن