رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الليلة.. الأهلي يرفع شعار "لابديل عن الفوز" أمام الوداد المغربي

الأهلى فى مواجهة
الأهلى فى مواجهة صعبة أمام الوداد فى دوري الأبطال

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الوداد المغربى في السابعة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الأهلي مواجهة اليوم التى لاتقبل القسمة على أثنين بحثًا عن الفوز فقط لتجديد أماله في المنافسة من جديد على حجز تذكرة التأهل إلى المربع الذهبي بعد الخسارة في أول مبارتين أمام زيسكو الزامبى واسيك الإيفوارى.

الأهلي لم يعد أمامه أي خيار سوى الفوز في لقاء اليوم الذي يقام بحضور ما يقرب من 10 آلاف متفرج أهلاوي يزحفون إلى ملعب برج العرب لدعم فريقهم في مواجهته المرتقبة والمصيرية.

وعقد مارتن يول المدير الفنى للأهلى محاضرات مكثفة مع لاعبيه طوال فترة تواجد الفريق في معسكره بالإسكندرية منذ انتهاء مباراة حرس الحدود الثلاثاء الماضى في كأس مصر للتأكيد على أهمية الفوز في مباراة اليوم وحصد أول 3 نقاط بالمجموعة.

ويعتمد الأهلي في مواجهة اليوم على عدد من العناصر الأساسية التي يأتى في مقدمتها: "شريف إكرامى المرشح بقوة للعودة لحماية عرين الفريق، أمامه الرباعي رامي ربيعة، وأحمد حجازي، وصبري رحيل، وأحمد فتحي، وفى متوسط الميدان حسام غالي، وحسام عاشور، وفى الأمام مؤمن زكريا، ووليد سليمان، وعمرو السولية، وجون انطوي».

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق الوداد لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم وفقًا لما أكده مدربه توشاك في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس والذي شدد فيه على صعوبة اللقاء وسط أنصار الأهلي ومع دوافع المارد الأحمر للعودة للمنافسة من جديد على حجز إحدى بطاقتي المجموعة الأولى بعد أن تذيل الأهلي مجموعته بعد خسارته في أول مبارتين.

جدير بالذكر أن الفريق المغربى يتصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط فيما يحتل فريق الأهلى المركز ارابع والأخير برصيد صفر من النقاط بعد هزيمتين متتاليتين من زيسكو الزامبي وأسيك ميموزا الإيفواري .