رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قنصل مصر بالمغرب: مواجهة الاهلي والوداد علي ملعب مولاي

الاهلي
الاهلي


أكد ناجي بشارة قنصل مصر في المغرب، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة  بالنادي الأهلي، سيصل  إلي المغرب غداً، علي كافة  ترتيبات البعثة من ملاعب التدريب والإقامة قبل مواجهة  نادي الوداد المغربي ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، موضحاً أن كافة تجهيزات الإستقبال قم تم الإنتهاء منهما من أجل توفير الراحة  للاعبي  الأهلي وجهازهم الفني.


وقال بشارة  إن بعثة النادي الأهلي ستصل ظهر السبت وتم التنسيق مع  مسئولي نادي الوداد  علي إستقبال البعثة بمطار كازابلانكا قبل التوجه مباشرة إلي الرباط، مشيراً إلي أن  مسئولي السفارة سيحضرون  لإستقبال البعثة  بشكل رسمي.


وتابع كلامه: أن المباراة ستقام بالرباط  بالرغم من كون  نادي الوداد  أحد أندية  مدينة الدار البيضاء ، إلا أنه  يخوض لقاءاته  بالرباط  لوجود عقوبات عليه  بعد اللاعب  علي ملعبه ، بسبب شغب جماهيره في مباريات سابقه موضحاً أنه واجه زيسكو الزامبي في الجولة الثانية بالرباط.


وأشارة إلي أن  المباراة بين الأهلي والوداد ستقام علي ملعب مولاي، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء الأربعاء المقبل بتوقيت المغرب الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة ، مؤكداً أن أرضية اللقاء من النجيل الصناعي.


وأفصح عن  خوض الأهلي مرانه  علي ملاعب نادي الفتح الرباطي