رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سليمان : لابديل عن الفوز على الوداد..وتجهيز الشناوى فى المغرب

طارق سليمان وحراس
طارق سليمان وحراس الأهلى

أكد طارق سليمان مدرب حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم علي أهمية مباراة الوداد المغربي المقرر لها الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات في دوري رابطة أبطال افريقيا .

مشيرا الي أن هذه المباراة تعد مباراة الحسم ولابديل فيها عن تحقيق الفوز من اجل الاستمرار في المنافسه علي احدي بطاقتى الصعود للمربع الذهبي .

وأوضح أن الجهاز الفني يتابع بدقة كل كبيرة وصغيرة في الفريق المنافس و لديه ثقة كبيرة في قدرة لاعبي الأهلي علي تحقيق الفوز .

وعن حراسة المرمي أكد سليمان أن ثلاثة حراسة المرمي المقيد افريقيا علي أعلي درجة من الجاهزية في التوقيت الحالي و أن من يحرس عرين الأهلي أمام الوداد سوف يجد الدعم الكامل من زملاءه في هذا التوقيت في ظل وجود هدف واحد لدي الجميع هو استعادة المنافسة في المجموعة ووضع الاهلى في المكان الذى يليق به وبانجازاته وبطولاته في دورى الابطال .

واوضح سليمان أن الحارس محمد الشناوى المنضم حديثا للاهلى من بتروجيت تم أصطحابه خلال رحلة الفريق الى المغرب للعب مع الوداد فى دورى الابطال رغم عدم قيده افريقيا وذلك لتجهيزة هناك حيث يخصع الحارس الجديد لبرنامج تاهيلى من قبل طارق سليمان مدرب الحراس .