رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"فتحي": قادرون على هزيمة "الوداد" في المغرب.. ولا مجال للأخطاء

أحمد فتحي مدافع الاهلي
أحمد فتحي مدافع الاهلي

أكد أحمد فتحى لاعب الفريق الاول لكرة القدم على ثقته الكبيرة فى تحقيق الفوز على الوداد المغربي فى الجولة الرابعة من مباريات دوري المجموعات ببطولة إفريقيا.

واوضح فتحى أنه متفائل بتلك المواجهة التي يمكن أن يحقق فيها الأهلي الفوز ويحصل على ثلاث نقاط مهمة تحافظ للفريق على حظوظه فى التأهل للمربع الذهبي للبطولة.


وأشار مدافع الأهلى إلى أن اللقاء صعب خاصة أنه يقام وسط حضور جماهيري كبير متوقع أن يساند الوداد بقوة لكن لاعبو الأهلي لديهم من الخبرات ما يكفي للتعامل مع مثل هذه المواجهات.

وشدد فتحى على أنه لا يوجد مجال للأخطاء في تلك المواجهة والتي تحتاج إلى التركيز والتعامل معها بقوة وبحرص شديد حتى يتحقق الفوز ويتجدد أمل الفريق في المنافسة على تاشيرة التأهل لنصف النهائي. 


وقال اللاعب الدولي أن الوداد يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين خاصة فى خط الهجوم وهو ما ظهر فى اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة الثالثة ببرج العرب لكن أيضاً تلك المواجهة كشفت عن بعض أوجه القصور دفاعياً في الوداد وهى أمور لابد من التعامل معها واستغلالها من اجل إقتناص أي فرصة تتاح للفريق لترجمتها لهدف يساهم فى حسم اللقاء والحصول على الثلاث نقاط.