رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إرتياح في الجهاز الفني للفراعنة بعد فوز الاهلي علي الوداد المغربي

هيكتور كوبر _المدير
هيكتور كوبر _المدير الفني للمنتخب الوطني

سيطرت حالة  من الإرتياح  علي الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر بعد نجاح فريق الأهلي في تخطي عقبة الوداد المغربي والفوز عليه  علي ملعبه  وأمام جماهيره بهدف نظيف،لينعش الفرسان الحمر آمالهم في التأهل للمربع الذهبي بدوري أبطال إفريقيا.


وقال محمود فايز  محلل الأداء الفني بجهاز  الفراعنة المترجم الخاص بكوبر، أن المدرب الأرجنتني أعرب عن سعادته  الكبيرة بفوز الأهلي والأداء القوي والروح العالية  التي ظهر عليها لاعبو الفريق الأحمر، وسيكون مردود إيجابي علي لاعبي الأهلي الدوليين بصفوف المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.


وأفصح فايز عن  سعادة كوبر بالمستوي الذي قدمه  وليد سليمان  لاعب الأهلي والذي كان الورقه الرابحة لفريقه ومنح الأهلي أفضلية  كبيرة في السيطرة علي وسط الملعب، ونجح في صنع هدف المباراة الوحيد بالإضافة لتألق رامي ربيعة صاحب الهدف الذي أستعاد كثيراً من مستواه المعروف.


وأضاف فايز رغم حزنه لهزيمة الزمالك أمام صن داونز الجنوب إفريقي، إلا أننا نثق في قدرة الزمالك علي التعويض في مباراته المقبلة أمام  فريق أنيمبا النيجيري الذي سيكون مفتاح الأبيض للصعود للمربع الذهبي.


ويستعد منتخب مصر الأول للدخول في معسكر مغلق أواخر شهر أغسطس يتخلله مباراتين وديتين أمام منتخبي غينيا وجنوب إفريقيا يومي 30 أغسطس بالقاهرة و6 سبتمبر بجنوب إفريقيا، في إطار إستعدادته لموقعة الكونغو الديمقراطية  أوائل أكتوبر المقبل بالجولة الأولي من المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا .