رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسالة المغرب..مارتن يول: الفوز على الوداد أعاد الاهلى لبطولة أفريقيا من جديد

يول فى مؤتمر صحفى
يول فى مؤتمر صحفى

خرج  الهزلندي مارتن يول لفريق الاهلى ليعرب عن سعادته عقب فوز فريقه على الوداد المغربى فى عقر داره بهدف نظيف لرامى ربيعة فى رابع جولات الفريقان بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا .

يول قال أن الاهلي لم يكن لديه سوي فرصة وحيدة  قبل لقاء اليوم لتعويض ما واجهه فريقه  من سوء توفيق وسوء حظ فى اللقاءات الثلاثة الاولى بدور المجموعات .

وأعترف المدير الفنى لفريق الاهلى أن تتيجة لقاء  زيسكوالزامبى وأسيك الافوارى التى أنتهت بالتعادل كان لها  أثر أيجابى على معنويات لاعبيه قبل  خوض مباراتهم أمام فريق الوداد حيث ساهمت هذه النيجة فى عودة أمال فريق الاهلى للصعود للدور قبل النهائى من جديد .

وأكد مارتن يول أن  الفوز على الوداد فى ملعبه  أضاف كثيرا للاعبين و أعاد الاهلي بشكل حقيقي للبطولة من جديد 
اوضح ان الاهلي تجكم في مجريات المباراة ورتم اللعب بالرغم ان الفريق الودادي هو مميز مؤكدا على أنه درس  الفريق المغربى  جيدا ومواطن القوة والضعف في لاعبيه  الي ان ادركنا هدف الفوز ومن بعدها كانو ستتاح الفرصة لتسجيل ااكثير 
اشار الى أن التغييرات  التى أجراها على مدار شوطى اللقاء  كلها جاءت للاصابات وأضطرارية بداية من السولية وبعده باسم وسوء حظ للاعب ولنا .
اكد ان الاهلي حافظ غلي ثبات طوال المباراة وسعيد بالاداء والنتيجة.

 واختتم المدير الفنى للاهلى أنه لكى يفوز فريقه  نفوز بالبطولة الافريقية  علينا ان انفوز بالمباريتين المتبقيين اولا ..واعلم ان الجماهير لن تتنازل عن الفوز بالبطولة مهما كانت الاعذار