رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طبيب الأهلي : حجازى مازال مصابا..وسليمان تخلص من رشح الوريدي

أحمد حجازي مدافع
أحمد حجازي مدافع الأهلي

قال خالد محمود طبيب النادي الاهلي أن الاشعة التى أجراها أحمد حجازي مدافع الفريق أثبتت عدم إلتئام المزق الذي يعاني منه اللاعب في العضلة الخلفية مما يستلزم استمراره في أداء برنامجه التأهيلي الذي يشمل أداء بعض التدريبات في الجيم بالإضافة إلى السباحة والأدوية العلاجية.

وأضاف الطبيب أن حجازي أمامه من أسبوع إلى 10أيام حتى يتم إكتمال شفائه ومن ثم لن يشارك في التدريبات الجماعية للفريق عند استئنافها يوم الثلاثاء القادم لافتاً إلى أن فرص اللاعب في اللحاق بمباراة أسيك الإيفواري القادمة التي تقام يوم 24 أغسطس الحالي بأبيدجان في الجولة الأخيرة من دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا تتوقف على إستجابة اللاعب للعلاج وعلى إكتمال إلتئام المزق.

فى سياق متصل تخلص وليد سليمان لاعب خط وسط الفريق من إرتشاح القدم بعد إصابته في مباراة القمة بكدمة في الوتر الوريدي والتي حرمته من المشاركة في مباراة زيسكو .

وأوضح خالد محمود طبيب الفريق أن وليد مازال يعاني من بعض الإلتهابات في أوتار أصابع القدم وأن أمامه من يومين إلى ثلاث أيام يعود بعدها للمشاركة في التدريبات والمباريات بصورة طبيعية لافتاً إلى أن اللاعب سوف يشارك في التدريبات الجامعية للفريق عند استئنافها يوم الثلاثاء القادم إستعداداً لمواجهة أسيك الإيفواري.