رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كريستيانو يروي اسرار مثيرة عن قيادة زيدان للريال من الصفر للمائة

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو يستعد للعودة

حلل مهاجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو، ، عن الدور "الرئيسي" الذي لعبه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم الماضي. فقال "منذ وصوله، بدأنا من الصفر إلى المائة ". وأضاف قائلاً أيضاً "في دوري أبطال أوروبا فعلنا ما ينبغي علينا فعله. ماذا يمكننا أن نطلب من زيدان أكثر من ما فعله بعد أن كان الفرق بيننا وبين برشلونة 12 نقطة وانتهت بفارق نقطة واحدة في آخر الموسم؟ فهو يستحق الشكر و الثناء".

استعرض كريستيانو نتائج الموسم الماضي في مقابلة نشرها موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قائلاً "أما بالنسبة للألقاب، فهذا كان أفضل لقب حصلت عليه"، فقد حصل رونالدو على لقب هداف دوري أبطال أوروبا للعام الرابع على التوالي ب 16 هدفاً. فقال مادحاً نفسه "ولكن على المستوى الفردي، كنت مبهراً أيضاً لأنني كنت هداف دوري أبطال أوروبا ولعبت بمهارة في كأس أوروبا ".

 

ينوي كريستيانوإلى العودة إلى الساحرة المستديرة يوم 10 سبتمبر للعب ضد فريق أوساسونا في الدوري الاسباني بعد إصابته في المباراة النهائية لكأس الأمم الأوروبية، كما أنه فاز بلقب اليورو مع منتخب البرتغال. فأضاف قائلاً "لنكن صادقين، لم أكن أعتقد إنه بإمكاننا الفوز باليورو، ولكن في كل مباراة بدأت أعتقد أنه كان من الممكن الفوز به، وفي النهاية كنا نستحق الحصول على اللقب لأننا لعبنا كفريق واحد".

 

وحتى الآن، كريستيانو هو المرشح الأوفر حظا لجائزة "أفضل لاعب في أوروبا" وسيكون موعد إقامة القرعة اليوم 25 أغسطس. 

ويتنافس كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، وزميله الويلزي جاريث بيل، والفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد، على التتويج بالجائزة.