رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار كريستيانو اليوم الخميس.. خبر سعيد وأخر سييء والتجديد بشروط الريال

النبأ


يشهد اليوم الخميس العديد من الاخبار والاحداث الهامة المتعلقة بنجم ريال مدريد  ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو ابرزها انتظار اللاعب لاعلان جائزة افضل لاعب في اوربا حيث يتوقع ان يتم اختياره لهذه الجائزة هذا الي جانب بعض الاخبار الخاصة باللاعب والتي نسردها في السطور التالية :

رونالدو في انتظار خبر سعيد

يعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، مساء اليوم الخميس، عن اللاعب المتوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا في 2016

ويتنافس ثنائي ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل، والفرنسي أنطوان جريزمان هداف أتلتيكو مدريد الإسباني على الجائزة

وتم استبعاد ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، وزميله لويس سواريز هداف الدوري الإسباني الموسم الماضي

 

 

اللاعب مُطالب بالتمديد دون مميزات

 

أنعشت التقارير الأخيرة عن مفاوضات تجديد عقد كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد آمال الأندية الراغبة في الحصول على خدمات اللاعب، إذ ظهرت ثغرة جديدة في المفاوضات يُمكن لتلك الأندية خاصةً مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان المرور منها للحصول على توقيع الهداف التاريخي للنادي الإسباني.

 

عقد كريستيانو رونالدو الحالي ينتهي في يونيه 2018، والريال يعرض عليه البقاء حتى عام 2022 مع خيار التمديد لمدة موسم إضافي بناء على عدد مشاركاته مع الفريق في الليجا ودوري أبطال أوروبا خلال السنوات القادمة.

 

وتعد هذه الميزة الوحيدة في العرض المُقدم للهداف التاريخي للمنتخب البرتغالي من أجل البقاء على سنتياجو برنابيو لحين موعد إعتزاله كرة القدم، إذ قالت صحيفة ماركا في عددها الصادر اليوم الاربعاء «الريال يريد اعتزال رونالدو في القمة على ملعب سنتياجو برنابيو» مشيرة في نفس الوقت إلى أن تجديد عقد رونالدو لن يُحسن راتبه السنوي، فالريال ينوي مواصلة دفع 21 مليون يورو في السنة الواحدة حتى عام 2021.

 

وهذه النقطة بالذات تضع مفاوضات تمديد العقد على المحك في ظل الإغراءات القادمة من باريس سان جيرمان الذي حاول مرارًا وتكرارًا التوصل لاتفاق مع رونالدو منذ يناير 2015 حتى نهاية الموسم الماضي.

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن عودة كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد، إلى خوض المباريات ستتأجل إلى 10 سبتمبر المقبل.

 

 

تأخر موعد عودة كريستيانو للملاعب

 

قالت صحيفة "آس" الإسبانية "عودة رونالدو ستؤجل حتى 10 سبتمبر حيث سيكون أول ظهور له هذا الموسم ضد أوساسونا في الجولة الثالثة".

وأَضافت الصحيفة "رونالدو في المراحل الأخيرة للتعافي من التواء الركبة الذي تعرض له في نهائي يورو 2016 ضد فرنسا، حيث يرفض زيدان المخاطرة به ضد سيلتا فيجو"

وتابعت "منذ عودته للتدريبات تطورت حالة كريستيانو رونالدو وبدأ بالفعل منذ عدة أيام بالعمل مع الكرة وفقاً للصور التي ينشرها موقع ريال مدريد".

وأوضحت "مع ذلك لا يزال ينقصه بعض الحصص التدريبية حتى يتمكن من المشاركة في المباريات المصغرة خلال التدريبات مع بقية زملائه".

وختمت الصحيفة تقريرها بالقول "التوقف الدولي سيخدِم رونالدو من أجل إنهاء تعافيه تمامًا من الإصابة والحصول على الفورمة البدنية المناسبة ليكون جاهز للعب ضد أوساسونا".