رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اخبار نادي الزمالك اليوم الاحد 4/9/2016..مقابلة مرتضى لجوزيه

علي جبر
علي جبر

 

يشهد نادي الزمالك اليوم الأحد 4/9/2016 العديد من الأخبار والأحداث الهامة أبرزها: انتظار مجلس الإدارة لموافقة الأمانة العامة للقوات المسلحلة على مواجهة الوداد المغربي على ملعب برج العرب إلى جانب جاهزية على جبر للقاء الفريق المغربي، وتكريم سارة سمير من جانب المجلس الأبيض كل هذه الأخبار وغيرها نسردها في السطور التالية:

 

الإدارة تنتظر موافقة الأمانة العامة للعب على برج العرب

ينتظر مجلس إدارة الزمالك وصول موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة على طلب الزمالك لعب مباراة الوداد المغربي في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب.

وكان مسئولو الأمانة العامة طلبوا الحصول على 500 ألف جنيه كتأمين لملعب برج العرب حال حدوث أي تلفيات بالإضافة إلى 150 ألف جنيه قيمة إيجار الملعب للموافقة على استضافة برج العرب لمباراة الفريق أمام الوداد المغربي بالبطولة الإفريقية.

ومن جانبهم، وافق مسئولو الزمالك على الشروط وطالبوا بالرد السريع لإبلاغ الاتحاد الإفريقى بنقل المباراة قبل 10 أيام من موعدها التزامًا باللوائح.

جبر جاهز لمواجهة الوداد

أكد علي جبر، مدافع فريق نادي الزمالك، أن الإصابة التي يعاني منها والتي أبعدته عن المنتخب  هي كدمة في الكاحل، موضحًا أن الإصابة ليست قوية ولن يغيب عن مباراة الوداد المغربي المقرر لها يوم 16 من الشهر الجاري في ذهاب نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

المنيري يبدأ عمله في معسكر أكتوبر

يبدأ مصطفى المنيري، طبيب الفريق الجديد، مهام عمله مع الفريق بداية من معسكر الزمالك في مدينة 6 أكتوبر والذي سيبدأ خلال الساعات القادمة.

يذكر أن مجلس إدارة نادى الزمالك قرر إعادة مصطفى المنيرى لرئاسة الجهاز الطبي لفريق الزمالك بشكل مؤقت؛ لحين عودة الدكتور أيمن زين من الصين والذي تم تعيينه في الجهاز.

تكريم سارة سمير

استقر مجلس إدارة الزمالك، برائاسة مرتضى منصور، على تكريم سارة سمير بطلة مصر في رفع الأثقال، التي حصلت على الميدالية البرونزية في أولمبياد ريودي جانيرو.

وكان مسئولو النادي أقاموا  مساء أمس، السبت، حفل تكريم لهداية ملاك بطلة مصر في التايكوندو؛ وذلك بمناسبة حصولها على الميدلية البرونزية فى أولمبياد ريو دى جانيرو التى اختتمت أخيرا فى البرازيل.

وحرص مسئولو الزمالك على إحضار تورتة للاحتفال بهداية ملاك عليها صورة البطلة؛ وذلك تقديرا للإنجاز المميز الذى حققته كما كان المجلس الابيض قد كرم قبل هداية البطل محمد إيهاب الحاصل أيضا على الميدالية البرونزية في رفع الأثقال.

عيدية مرتضى للعاملين

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور، منح مكافأة للعاملين بالنادي خلال الساعات القليلة القادمة؛ بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ووجه العاملون بالنادي الشكر لمرتضى منصور على حرصه على الوقوف بجانبهم في كل المناسبات وتقديرهم دائما.

واقرأ ايضا :

الزمالك يواصل مرحلة الإعداد استعدادًا لمواجهة الوداد