رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو..الشوط الأول..السيتي يتفوق على المان بهدفين مقابل هدف

مانشستر يونايتد فى
مانشستر يونايتد فى مواجهة مانشستر سيتي


بدأ فريق مانشستر سيتي بداية قوية في السيطرة على مجريات المباراة منذ الدقيقة الأولى، في ظل تراجع اليونايتد للدفاع أمام الهجمات المتتالية للسيتيزنز.

البداية جاءت في الدقيقة الثانية بعدما أرسل دي برانا كرة عرضية أرضية من الجانب الأيسر مرت أمام مهاجمي السيتي دون متابعة لها، قبل أن يرسل سيترلينج كرة أخرى من الناحية اليمنى لكن دفاع اليونايتد سيطر عليها.

الدقيقة السادسة شهدت أولى هجمات اليونايتد عن طريق كرة سريعة من روني الذي مررها نحو مختاريان، حيث عاد الأرميني بها نحو بوجبا الذي صوبها مباشرة نحو المرمى إلا أنها علت العارضة بقليل.

وشهدت الدقيقة 15 من المباراة الهدف الأول للسيتي عن طريق دي برانا الذي استغل خطأ دفاعي فادح من بليند، ليضع الضيوف في المقدمة خلال المواجهة.

بعد كرة طويلة استغلها إيهانتشو عن طريق تمرير كرة رأسية للأمام نحو دي برانا، الذي استغل خطأ بليند والبطأ الشديد في حركته ليحصل على الكرة وينفرد بدي خيا، قبل أن يضعها داخل الشباك بكل سهولة.

مانشستر سيتي كاد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 25 من الشوط الأول، بعدما أرسل سيلفا كرة بينية رائعة نحو ستيرلنج داخل منطقة الجزاء، إلا أن دفاع اليونايتد تصدى للإنجليزي بقوة.

وصوب سانيا كرة قوية على الطائر من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 30 من اللقاء، إلا أنها علت العارضة بمسافة قليلة بعد أن كانت قريبة من إضافة الهدف الثاني للسيتي.

إيهانتشو نجح في إضافة الهدف الثاني لمانشستر سيتي مع حلول الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعدما إنفرد تماماً بشباك اليونايتد في ظل غياب الرقابة الدفاعية.

الهدف جاء بعد أن صوب دي برانا كرة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم الأيمن لدي خيا، لترتد نحو المهاجم النيجيري الذي كان وحيداً أمام الشباك ليضعها بها مضيفاً ثاني الأهداف.

الشوط الأول شهد غياب تام لمانشستر يونايتد الذي حاول الاعتماد على الهجمات المرتدة في الوقت الذي تمسك فيه السيتي بالحفاظ على الكرة مما أهدر أي فرصة لتشكيل هجمات على مرماه.

زلاتان أبراموفيتش نجح في تسجيل هدف تقليص الفارق لليونايتد في الدقيقة 42 من اللقاء، بعدما استغل خطأ برافو ودفاع السيتي ليضع الكرة داخل الشباك.

كرة عرضية أرسلها روني من ركلة ثابتة حيث خرج برافو من مرماه للإطاحة بها، إلا أنه اصطدم بنوليتو لتتهادى الكرة أمام إبراموفيتش الذي سددها صاروخية نحو الشباك الخالية.

وكاد إبرا أن يضيف الهدف الثاني لليونايتد في الدقيقة 45 بعدما تلقى كرة عرضية من روني حيث صوبها برأسة من داخل منقطة الجزاء، إلا أن برافو نجح في الأمساك بها بنجاح.



Manchester United 1 - 2 Manchester City Half... من طرف Score5